آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » حفل توقيع ديوان”ثم وجد”للشاعرة غنوة مصطفى

حفل توقيع ديوان”ثم وجد”للشاعرة غنوة مصطفى

 

سعاد سليمان

 

شهدت قاعة مجلس محافظة طرطوس في الساعة الحادية عشر من صباح الخميس الموافق 25 كانون الثاني الجاري حفل توقيع ديوان للشاعرة غنوة مصطفى الصادر تحت عنوان ” ثم وجد ”

وأقيم الحفل برعاية محافظ طرطوس , وبالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب بالمحافظة , وحضره المهندس سمير خضر رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام في فرع الحزب والمهندس حسان حسن أمين عام المحافظة ورئيف بدور عضو المكتب التنفيذي لقطاع الثقافة ورئيس وأعضاء فرع اتحاد الكتاب , ورئيس رابطة المحاربين القدماء , وبعض مديري الامانة العامة في المحافظة ورئيسة المركز الثقافي بطرطوس والكثير من المثقفين والمهتمين

وفي تصريح لسيرياهوم نيوز بعد الحفل قالت الشاعرة غنوة مصطفى عن ديوانها الجديد :

أنه الديوان السادس , وهو صادر عن دار أعراف , ويتضمن خمسين قصيدة في الموضوعات الغزلية , والوجدانية , وأخرى تحمل الهم القومي , وقضية فلسطين , كما يتطرق إلى هموم الشباب , ومراكب الموت التي تبحر في المد الأزرق , ومستقبلها المجهول وقد كتبته بالقصيدة العمودية الكلاسيكية .

* وعن نتاجاتها السابقة قالت :

أن نتاجها الشعري هو خمسة دواوين وهي : غنوة حب , اشتياقي أنت , قداس الشوق , خمر الهوى , وعلى صفيح الذاكرة الذي طبع بمصر , وشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب , ومعرض عمان الدولي .

وتحدثت الشاعرة غنوة عن كتابتها للشعر بمختلف صنوف الشعر من التفعيلة , والنثر , والعمودي , وأكدت عشقها للشعر التقليدي

(خاص لموقع سيرياهوم نيوز)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن ...