آخر الأخبار
الرئيسية » إعمار ومشاريع تنموية » دخول 11 مشروعاً تنموياً حيز الاستثمار في الوحدات الإدارية التابعة لجبلة والقرداحة

دخول 11 مشروعاً تنموياً حيز الاستثمار في الوحدات الإدارية التابعة لجبلة والقرداحة

يوسف علي:

بينت إلهام الأشقر مدير مكتب التنمية المحلية في محافظة اللاذقية ل”تشرين” أنه انتهى تنفيذ 11 مشروعاً من أصل 13 مشروعاً تنموياً في مدن وبلدات وبلديات المحافظة، وقد دخلت حيز الاستثمار بتكلفة إجمالية وصلت لحوالي 1.350 مليار ليرة بعد إضافة فروقات الأسعار ب650مليون ليرة لاستكمال المشاريع التنموية الاستثمارية وذلك من خلال لجنة مختصة.

وأشارت الأشقر إلى توزع المشاريع في مدينتي جبلة والقرداحة، ببلدات وبلديات البهلولية، فدره بتمانا، قرفيص، سيانو، عين شقاق، القلايع، حمام القراحلة، حرف المسيترة، الجديدة، صلنفة، الغنيري.

وأكدت الأشقر أنه تمت إضافة مشروع تنموي جديد لبلدية بكسا بقيمة 50 مليون ليرة من مبلغ 650 مليون ليرة لتأمين مخزن تجاري لها، مبينة أن هذه المشاريع تؤمن أكثر من 250 فرصة عمل، والهدف منها تحقيق إيرادات ذاتية للبلديات بماينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة بكفاءة عالية وتوفير فرص عمل لتشغيل العاطلين عن العمل، وتفعيل دور المشاركة الشعبية في المجتمع المحلي.

سيرياهوم نيوز 6 – تشرين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأشغال يطلب من الشركات الانشائية تجهيز 100 وحدة سكنية مسبقة الصنع

ضمن الاستجابة الفورية لكارثة الزلزال وتأمين المسكن للمتضررين في المحافظات المنكوبة، دعا وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف الشركات الإنشائية إلى التجهيز الفوري ...