آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سيلينا غوميز تتلقى انتقادات بسبب تجاهل غزة

سيلينا غوميز تتلقى انتقادات بسبب تجاهل غزة

في تحول مفاجئ بعد أسابيع من صمتها بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قررت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز التحدث علناً عن مشاعرها وتعبير عن استيائها من الأحداث المؤلمة التي شهدناها.

في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والذي يتابعها على هذه المنصة أكثر من 431 مليون شخص، شاركت سيلينا مشاعرها وألمها من العنف والكراهية والإرهاب الذي يجتاح العالم. وأوضحت أن قلبها ينزف لرؤية الرعب الذي يُمارس بحق الأبرياء والأطفال في مناطق متفرقة من العالم.

كتبت سيلينا: “لقد قررت أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينزف لمشاهدة الرعب والكراهية والعنف والإرهاب في جميع أنحاء العالم. لا يمكنني تصور تعرض البشر للتعذيب والقتل أو أي أعمال كراهية تُمارس ضد أي مجموعة، وهذا مروع بكل معنى الكلمة.”

وتابعت: “نحن بحاجة إلى حماية جميع البشر، وخاصة الأطفال، ووقف العنف بشكل دائم. أنا آسفة إذا كانت كلماتي والهاشتاغات لا تكفي للجميع، لكنني لا أستطيع تحمل مشاهدة الأبرياء يتعرضون للأذى، وهذا هو ما يثير غثياني.”

وشددت سيلينا على أن منشورها لن يحدث تغييراً جذرياً، موجهة رسالة لمتابعيها بأنها تتمنى أن تكون قادرة على تغيير العالم وجعله مكاناً أفضل. وفي الختام، أعلنت سيلينا غوميز قرارها بأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لفترة، لتركيزها على مشاكل العالم والعمل على تحقيق التغيير.

إن هذا الخطوة المفاجئة من سيلينا غوميز تعكس مشاركتها الجادة والصادقة في القضايا الإنسانية وتجعلها واحدة من الشخصيات البارزة التي تستخدم شهرتها لجلب الانتباه إلى الأمور الهامة في العالم.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أليس مونرو… عملاقة القصة القصيرة

محمد ناصر الدين     لم يجانب الصواب نقّاد الأدب حين قارنوا أعمال الكندية الراحلة أليس مونرو (1931-2024) بروائع جويس وتيشخوف، إذ إنّ المتوغل في ...