آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية ببيلا بريف دمشق تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين بجـرائم خطيـرة بحقهم ( 38 ) إذاعة بحث  

شرطة ناحية ببيلا بريف دمشق تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين بجـرائم خطيـرة بحقهم ( 38 ) إذاعة بحث  

 

نتيجة الجهود المستمرة بملاحقة المطلوبين الخطيـ.رين تمكنت شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص مطلوبين بجـ.رائم خطيـ.رة بحقهم ( 38 ) إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة وفق الآتي:

 

• توقيف شخص يدعى (طارق . ق) يوجد بحقه ست عشرة إذاعة بحث منها (حكم بالسجن المؤبد بجـ.رم السرقة الموصوفة ــ وتجارة المواد المخـ.درة ــ والتهـ.جم على الدوريات) ومصادرة مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص وثلاث بطاقات أمنية مزورة، ومواد مخـ.درة.

 

• توقيف شخص في محلة السيدة زينب يدعى (علي . ا) يوجد بحقه ثمانية إذاعات بحث بجـ.رائم ترويج وتجارة المخـ.درات.

 

• توقيف شخص يدعى (حاتم . ع) يوجد بحقه أربع عشرة إذاعة بحث منها (سرقة وتجارة مخـ.درات وسلـ.ب بالعـ.نف ومصدر بنـ.دقية حـ.ربية).

 

وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم المقصودين بالطلبات المذكورة، كما اعترف الأخير بإقدامه على تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار تمتهن سلـ.ب المواطنين على طريق مطار دمشق الدولي وقيامه بارتكاب عدة سرقات في مدينة دمشق وريفها.

 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وإحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي الدولار المزور ويضبط بحوزتهم مبالغ مزورة.

  نتيجة البحث والمتابعة عن الأشخاص الذين يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزور ، وبعد إعداد الكـ.مين اللازم من قبل قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب ...