آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » ضبط سبعة وأربعين جهاز (GPS) وتوقيف ثمانية أشخاص في حلب لإقدامهم على التلاعب بتلك الأجهزة وتخبئتها ضمن ستة مركبات عامة.

ضبط سبعة وأربعين جهاز (GPS) وتوقيف ثمانية أشخاص في حلب لإقدامهم على التلاعب بتلك الأجهزة وتخبئتها ضمن ستة مركبات عامة.

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتلاعب بأجهزة التتبع ( GPS ) الخاصة بوسائط النقل الجماعي ، تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب بالتعاون مع مديرية المحـ.روقات من ضبط خمس مركبات و ( 13 ) ثلاثة عشر جهاز تتبع (GPS) مخبأة بطريقة فنية ضمن هذه المركبات ، كما تمكن من إلقاء القبض على ستة أشخاص لإقدامهم على التلاعب بتلك الأجهزة بقصد استجرار مادة المازوت المخصصة لهذه الأجهزة بطريقة غير قانونية وبيعها في السوق السوداء.

كما تمكن قسم شرطة الحمدانية في حلب من ضبط ( 34 ) أربعة وثلاثين جهاز تتبع (GPS) مخصصة لوسائل النقل الجماعي ضمن مركبة عامة نوع (فيرنا) وتوقيف شخصين لإقدامهما على التلاعب بتلك الأجهزة لقاء المنفعة المادية من أصحاب تلك الأجهزة بهدف حصولهم على مادة المازوت المخصصة لهذه الأجهزة بطريقة غير قانونية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيقات معهم أصولاً.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...