آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » طريق المتحلق الجنوبي في الخدمة بعد تأهيله

طريق المتحلق الجنوبي في الخدمة بعد تأهيله

فراس صافي

أعلنت محافظة دمشق عن إعادة طريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي إلى الخدمة اليوم بعد الانتهاء من جميع أعمال التأهيل والصيانة لفواصل التمدد.

وأشار محافظ دمشق المهندس عادل العلبي في تصريح لمندوب سانا إلى أهمية الطريق وحيويته لما يشهد من حركة مرورية على مدار الساعة ووضعه بالخدمة بعد انتهاء الورشات من جميع أعمال التأهيل والصيانة للفواصل وتنظيف وتخطيط الطريق وتحديده بالعلامات الطرقية “دهان ومسامير”.

وشملت أعمال التأهيل حسب مدير الإشراف في محافظة دمشق المهندس هشام الحموي استبدال الفواصل البالغ عددها 60 فاصلاً ومساند “نيوبرين” القديمة المتموضعة والمستندة على الركائز بمساند جديدة بلغ عددها 917 مسنداً إضافة إلى مد قميص إسفلتي بطول نحو 1500 متر وعرض يتراوح بين 18 و26 متراً وبمساحة تزفيت بلغت نحو 37 ألف متر مربع.

وبدأت مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع دمشق في التاسع والعشرين من أيار الماضي أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي الواصل من العقدة الثامنة بمنطقة كفرسوسة وحتى العقدة السادسة بمنطقة الزاهرة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...