آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » عدوان إسرائيلي يستهدف حوض اليرموك في درعا جنوبي سوريا

عدوان إسرائيلي يستهدف حوض اليرموك في درعا جنوبي سوريا

قصف إسرائيلي يستهدف حوض اليرموك في الريف الغربي من محافظة درعا جنوبي سوريا، اقتصرت أضراره على الماديات.

 

قال مراسل الميادين في سوريا إنّ قصفاً إسرائيلياً استهدف حوض اليرموك في الريف الغربي من محافظة درعا جنوبي سوريا، واقتصرت أضراره على الماديات.

 

وأضاف مراسلنا أنّ العدوان الإسرائيلي جاء بعد تحليق مسيرة عبرت الأجواء السورية نحو الجولان المحتل.

 

وفجر الجمعة، نفّذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءات عدّة على عددٍ من النقاط في ريف مدينة حلب، تزامن مع تنفيذ الجماعات الإرهابية المسلحة اعتداءً باستخدام طائراتٍ مُسيّرة، مما أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

 

ومساء الخميس، أصيب مدنيون سوريون من جرّاء عدوانٍ جوي إسرائيلي، نُفّذ من اتجاه الجولان المحتل، واستهدف مبنى سكنياً في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق.

 

وتشدّد سوريا على أنّ هذا العدوان المستمر على سوريا يأتي في إطار سعي الاحتلال للتغطية على جرائم الحرب والإبادة والمجازر التي يرتكبها يومياً بحقّ أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وحذر مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، قصي الضحّاك، قبل أيام، الدول التي تزعم حرصها على حقوق الإنسان، وتدعم في الوقت نفسه العدوان الإسرائيلي المتكرر على بلاده، قائلاً إنّ “العدوان الإسرائيلي يهدّد السلم والأمن إقليمياً ودولياً”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها

    جددت روسيا والصين التأكيد على دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها، والمساهمة في دفع عملية الحل السياسي للأزمة فيها نحو الأمام.   وجاء في ...