آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » عصـ.ابة سرقة دراجات نـ.ارية ونشل وسلـ.ب المارة بالشوارع العامة بقبضة قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية.

عصـ.ابة سرقة دراجات نـ.ارية ونشل وسلـ.ب المارة بالشوارع العامة بقبضة قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية.

 

 

من خلال المتابعة والبحث عن المشبوهين وأرباب السوابق ومرتكبي جـ.رائم السرقة والسلـ.ب تمكن قسم شرطة الشيخ ضاهر في اللاذقية بعد نصب الكـ.مائن اللازمة من إلقاء القبض تباعاً على عصـ.ابة تمتهن سرقة الدراجات النـ.ارية وبيعها ونشل وسلـ.ب المارة بالشوارع العامة وهم (أحمد . ج),(أحمد . س),(طارق . ك),(سامر . س),(وائل . م),(أدهم . ط)، وحجز ثلاث دراجات نـ.ارية كانت بحوزتهم وتبين أن بعضهم مذاع البحث عنهم ،وبالتحقيق معهم اعترف الأول بارتكاب عدة حـ.وادث سرقة دراجات نـ.ارية من مداخل المباني والشوارع العامة بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع الدراجات المسروقة للمقبوض عليه (سامر) وإقدامه مع المقبوض عليه الثاني على ارتكاب عدة عمليات نشل لحقائب المارة وسلـ.بهم وتقاسم المسروقات فيما بينهم واعترف الثاني بما نسب إليه وقيامه ببيع الأجهزة المسروقة من المارة للمقبوض عليه (طارق) وسرقته عدة بطاريات من المركبات المركونة بالشوارع العامة ليلاً واعترف الباقين بما نسب إليهم أيضاً ،كما اعترف (وائل وأدهم) بحيازة دراجات نـ.ارية مسروقة وبيعها.

 

تم إيداع الدراجات بكراج الحجز ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

 

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...