آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » على امتداد الوطن.. مبادرة لدعم الأسر المحتاجة في عدد من المحافظات

على امتداد الوطن.. مبادرة لدعم الأسر المحتاجة في عدد من المحافظات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك أطلقت مؤسسة سورية بتجمعنا مبادرة تحت عنوان “على امتداد الوطن” لدعم ذوي الشهداء والأسر المحتاجة في محافظة دمشق وريفها واللاذقية.

وتتضمن المبادرة تقديم الملابس للأطفال ومساعدات غذائية، ويستفيد منها نحو 1000 شخص وفق رئيس مجلس أمناء المؤسسة رامي الحلبي.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضح الحلبي أن المبادرة تأتي ضمن إطار البرامج التي تعمل عليها المؤسسة في مساعدة الأسر المحتاجة وخاصة ذوي الشهداء والجرحى، مشيراً إلى ضرورة تفعيل هذه المبادرات في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الشعب السوري حالياً.

وأضاف الحلبي: إن المؤسسة تعمل بشكل دائم على إطلاق حملات ومشاريع متعددة، تهدف لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر المحتاجة وتقديم الخدمات والمساعدات المادية والمعنوية للفئات المستهدفة، وذلك بجهود متطوعيها الشباب.

ولفت الحلبي إلى أن المؤسسة تقدم الدواء بشكل دوري للمصابين بأمراض مزمنة، من خلال مشروع دوائي أطلقته عام 2020.

وأكد عدد من المتطوعين على أهمية العمل التطوعي لدى الشباب لمساعدة الآخرين خلال الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، لافتين إلى أن هذه المبادرات هي بمثابة دعوة للشباب السوري للمساهمة في المبادرات التنموية الاجتماعية ودعم استمرارها كشكل من أشكال الترابط الاجتماعي بين أبناء سورية.

يشار إلى أن مؤسسة سورية بتجمعنا تأسست عام 2014، وتهدف إلى تقديم الدعم لأسر الشهداء والجرحى والأسر المحتاجة إلى جانب إقامة أنشطة ترفيهية، وتقديم مواد غذائية لدور الأيتام وإقامة مشاريع تنموية وصحية.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الآدمي»!

د. بسام أبو عبد الله   تحفل مفرداتنا السياسية بخليط غريب عجيب من المصطلحات التي تحمل طابعاً اجتماعياً وتصلح للزواج، والعلاقات الاجتماعية، أكثر مما تصلح ...