آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » في أول أيام العيد… الهلال الأحمر الإماراتي يقيم فعالية للأطفال الأيتام ومصابي السرطان في اللاذقية

في أول أيام العيد… الهلال الأحمر الإماراتي يقيم فعالية للأطفال الأيتام ومصابي السرطان في اللاذقية

 

استضاف الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري في اللاذقية 150 طفلاً من الأيتام ومرضى السرطان، للاحتفال معهم في أول أيام عيد الفطر السعيد في صالة الألعاب بالمركز التجاري “أورانج مول” في اللاذقية.

وأوضح ممثل وفد الهلال الأحمر الإماراتي محمد الكعبي لمراسل سانا أنهم أرادوا مشاركة الأيتام والأطفال مرضى السرطان الفرحة في أول أيام العيد، لبث السعادة والبهجة في قلوبهم وليتيحوا لهم فرصة الاحتفال بالعيد كأقرانهم.

وأوضح الكعبي أن الهدف من الفعالية هو تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهذه الشرائح، مؤكداً أن عملية “الفارس الشهم 2” والهلال الإماراتي مستمرون في تقديم الدعم لهم.

بدوره أوضح رئيس جمعية البشائر الخيرية المحامي غياث صوفي أن الجمعية تعنى بنشاطات إنسانية عديدة، من بينها رعاية الأيتام، حيث لبى الدعوة 60 طفلاً من الجمعية من مختلف الأعمار.

كما لفت رئيس قسم الجاهزية في جمعية فرح لدعم الأطفال المصابين بالسرطان الدكتور خالد شومان إلى أن رؤية سعادة الأطفال وانخراطهم مع المجتمع يبعث على الفرح، مشيراً إلى أن جميع الألعاب متاحة لهم  ليكون يوماً مميزاً بالنسبة إليهم.

وعبرت الطفلة ملك الأحمد المصابة بالسرطان عن شعورها بالسعادة بالفعالية والأجواء ورؤية الأطفال، ومشاركة فريق الهلال الأحمر الإماراتي في اللعب معهم.

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...