آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الحميدية في حمص يلقي القبض على خمسة أشخاص يقومون بنشل الحقائب وعلى شخص يتعاطى الحبوب المخـ.درة.

قسم شرطة الحميدية في حمص يلقي القبض على خمسة أشخاص يقومون بنشل الحقائب وعلى شخص يتعاطى الحبوب المخـ.درة.

 

من خلال متابعة الأشخاص الذين يقومون بنشل الحقائب تمكن قسم شرطة الحميدية في حمص بعد نصب الكـ.مين اللازم من إلقاء القبض على خمسة أشخاص وهم (ليث . ع) و(محمد . ع) و(رأفت . هـ) و(عبد الله . س) و(أحمد . ع) وعثر معهم على (قنـ.بلتين ،سكـ.اكين ،دراجتين نـ.اريتين يقومون باستخدامهما أثناء سلـ.بهم للحقائب من المواطنين) ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بنشل حوالي أربعين حقيبة وعشرين حالة سرقة (بطاريات ومولدات كهربائية وبنزين من المركبات المتوقفة) ،وتم استرداد عدد من الحقائب والمسروقات وسيتم تقديمهم للقضاء المختص.

وفي سياق آخر ألقت دورية من قسم شرطة الحميدية بحمص القبض على شخص يدعى (محمد . هـ) بعد الاشتباه به وبتحري ملابسه عثر معه على ( 13 ) حبة كبتاغون مخـ.درة وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بتعاطي الحبوب المخـ.درة ،وما زال التحقيق مستمر معه وسيتم تقديمه للقضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروج مخـ.درات في قبضة شرطة قسم المدينة الغربي بدير الزور.

  أثناء قيام دورية ليلية من قسم الشرطة الغربي في حي الرشدية في دير الزور بتنفيذ المهام الموكلة إليها ألقت القبض وبالجـ.رم المشهود على المدعو ...