آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على شخصين يمتهنان النصـ.ب والاحتيـ.ال على المواطنين بعد إيهامهم بتأمين عقود عمل لهم خارج القطر.

قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على شخصين يمتهنان النصـ.ب والاحتيـ.ال على المواطنين بعد إيهامهم بتأمين عقود عمل لهم خارج القطر.

 

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية بإقدام شخصين يدعيان (عبد العزيز . ح) و(أحمد . ح) على النصـ.ب والاحتيـ.ال عليه بمبلغ مالي لقاء تأمين عقد عمل له وتقاضيا منه مبلغ سبعة ملايين ل. س بحجة تأمين عقد عمل له لحراسة منشآت نفطية خارج القطر.

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض عليهما في مدينة اللاذقية وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وتبين أن المقبوض عليه (عبد العزيز) مطلوب بجـ.رم نصـ.ب واحتيـ.ال، واعترف أيضاً بارتكابه عدة عمليات نصـ.ب واحتيـ.ال على المواطنين بعد إيهامهم بأنه من أصحاب النفوذ ويستطيع تأمين فرص عمل خارج القطر وإلغاء إذاعات بحث لمطلوبين بجـ.رائم وقبض مبالغ مالية من الضحايا تجاوزت المائتي مليون ليرة سورية، وبتحري منزل المقبوض عيه (عبد العزيز) عثر ضمنه على وثائق شخصية عائدة للمدعي وعدة مواطنين كان يقوم بالاحتيـ.ال عليهم بحجة تأمين فرص عمل لهم خارج القطر.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما للقضاء المختص.
(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...