آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » قوات الاحتلال تصعّد اعتداءاتها في الضفة الغربية المحتلة

قوات الاحتلال تصعّد اعتداءاتها في الضفة الغربية المحتلة

صعّدت قوات الاحتلال اعتداءاتها ليلاً ضدّ الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وتصدّى الأهالي للمستوطنين بعد محاولتهم رفع العلم الإسرائيلي قرب مدخل بلدة بيت أمّر في الخليل.

وتصاعدت وتيرة اعتداءات المستوطنين على المواطنين في مدينة الخليل، فقد هاجمت ليل الأحد، مجموعات منهم منازل المواطنين في حي جابر الملاصق للحرم الإبراهيمي.

 

وفي القدس، هاجمت مجموعة من المستوطنين عدداً من الشبان، فيما أقدمت قوات الاحتلال على اعتقال شاب من منطقة باب العمود بعد اعتداء مستوطنين عليه بالحجارة.

في سياق مختلف، تستمر مناورة “عزم الصادقين”، التي بدأتها “سرايا القدس” يوم أمس في قطاع غزة وتستمر اليوم الاثنين. المناورة التي تشارك فيها تشكيلات مختلفة في “سرايا القدس”، أبرزها الصاروخية والمدفعية بعياراتها المختلفة ومن محافظات القطاع كافة، تهدف إلى دمج تكتيكات وقياس جاهزية إحداثيات الوحدات ومعرفة دقتها.

وكانت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قد أعلنت انطلاق مناورات عسكرية واسعة في قطاع غزة، “استكمالاً للإعداد والتجهيز، واستعداداً لأي معركة مقبلة”، وفق ما أكّد الناطق العسكري باسم “سرايا القدس” أبو حمزة، موضحاً أنّها “ستحاكي عمليات ميدانية متعددة، بمشاركة تشكيلات عسكرية عدة”.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاخاروفا: موقف واشنطن تجاه التحقيق في هجوم كروكوس متحيز

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: إن موسكو تعتبر الموقف الأمريكي تجاه التحقيق في هجوم كروكوس الإرهابي متحيزاً بشكل واضح، لأنه يحاول إبعاد الشبهات عن ...