آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » قوات صنعاء تكشف عن عملية «إعصار اليمن الثالثة» في العمق الإماراتي

قوات صنعاء تكشف عن عملية «إعصار اليمن الثالثة» في العمق الإماراتي

أعلنت قوات صنعاء، اليوم، عن تنفيذ عملية «إعصار اليمن الثالثة» التي استهدفت عمق الإمارات.

وأوضح متحدّث القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، في بيان، أن العملية العسكرية الواسعة «ضربت أهدافاً نوعية وهامة في إمارة أبوظبي بعدد من صواريخ ذو الفقار الباليستية، وأهدافاً حساسة في إمارة دبي بعدد من طائرات صماد3».

وجددت القوات المسلّحة التأكيد أن «دويلة العدو الإماراتي ستظلّ غير آمنة طالما استمرت أدوات العدو الإسرائيلي في أبوظبي ودبي في شنّ العدوان على شعبنا وبلدنا».

كما جددت تحذيرها للمواطنين والمقيمين والشركات، بالابتعاد عن المقرّات والمنشآت الحيوية، كونها عُرضة للاستهداف خلال الفترة المقبلة.

وشدد البيان: «لن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى شعبنا العظيم يعاني من ويلات الحصار الخانق وتُرتكب في حقه المزيد من الجرائم»، مضيفاً «مستمرون في الدفاع المشروع عن اليمن العزيز حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار والله على ما نقول شهيد».(سيرياهوم نيوز-الاخبار)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات بين «قسد» والاحتلال الأميركي والأخير يدفع بتعزيزات نحو الحسكة … الجيش يستهدف بغزارة نارية مواقع «النصرة» في الغاب وريف إدلب

محمد أحمد خبازي   رد الجيش العربي السوري أمس، بغزارة نارية على اعتداءات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وحلفائه من الميليشيات المسلحة، على نقاط له بقطاع ...