آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » كشفت خيانته فذبحها.. هذا جديد قاتل زوجته بـ 14 طعنة في مصر

كشفت خيانته فذبحها.. هذا جديد قاتل زوجته بـ 14 طعنة في مصر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة صاحب مقهى لاتهامه بقتل زوجته طعنًا بالسكين داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية وشك الزوجة في سلوك زوجها.

وكانت شهدت منطقة النزهة بالقاهرة واقعة قتل بشعة، عندما أقدم حسن محمد، البالغ من العمر 43 عاما على قتل زوجته، وتدعى رباب محمد 40 عاما، إثر خلاف نشب بينهما بعد أن كشفت الزوجة تعدد علاقاته، وأنها ستخبر أهلها وتطلب الطلاق. وفق ما أفاد موقع القاهرة 24.

الأمر الذي أثار غضب المتهم، ودفعه إلى قتلها بـ 14 طعنة وذبحها داخل المنزل.

تقرير الصفة التشريحية كشف عن أن المجني عليها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، إضافة إلى عدة جروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم، حيث وصل عدد الطعنات إلى 14 طعنة.

اعترف بارتكاب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات بينهما وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال وجودهما بالشقة محل سكنهما حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة، اعتدى على إثرها عليها بالضرب باستخدام مطواة وسكين، تحصل عليهما من مطبخ الشقة، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شخص في حلب قام بتفـ.جير قنـ.بلة حـ.ربية في حارة الحرابلة بحي الصالحين بقصد ترويع الأهالي.

  أقدم أحد الأشخاص منذ عدة أيام على رمي قنـ.بلة حـ.ربية وتفـ.جيرها بالقرب من حارة الحرابلة التابعة لحي الصالحين بحلب وذلك بقصد ترويع الأهالي المقيمين ...