الرئيسية » الرياضة » مباراتان وديتان للمغرب قبل المونديال

مباراتان وديتان للمغرب قبل المونديال

هراير جوانيان:
يُشارك المنتخب المغربي في منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي ستحتضنها قطر في الفترة ما بين 20 تشرين الثاني و18 كانون الأول المقبل. في الوقت الذي أوقعت فيه قرعة المونديال منتخب أسود الأطلس في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.
وحسب معلومات من مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، أكد أن المنتخب المغربي مرشح لمواجهة منتخب من القارة الأفريقية رفض الكشف عن اسمه، ومنتخب الدانمارك في أحد الملاعب القطرية، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم. في الوقت الذي سيسعى المدرب وليد الركراكي إلى اختبار عناصره وتجهيزها لخوض أضخم حدث كروي في العالم.
ومن المنتظر أن يخوض زملاء حكيم زياش، معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في مدينة الرباط قبل السفر إلى قطر. في الوقت الذي سيقود بعثة أسود الأطلس رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، الذي طالب مسؤولي الاتحاد بضرورة توفير كافة ظروف العمل الاحترافي للمدرب وليد الركراكي، كي ينجح في مهمته المقبلة.
يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره منتخب باراغواي ودياً في مدينة إشبيلية الإسبانية، بعدما كان تفوق الجمعة الماضية على تشيلي 2-0 في مدينة برشلونة. وبعد نهاية فترة التوقف الدولي، سيسافر المدرب وليد الركراكي إلى بعض البلدان الأوروبية، لمراقبة المستوى الفني والبدني لبعض المحترفين المغاربة مع أنديتهم عن قرب.

سيرياهوم نيوز 6 الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 ملايين يورو لرونالدو كرواتب متأخرة

سيتوجّب على يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم دفع 9.7 ملايين يورو (10.4 ملايين دولار) للاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو كرواتب متأخّرة عن موسم 2020-2021، وفقاً لما ...