آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظة دير الزور تنهي استعدادات استقبال الطلبات لمسابقة التوظيف المركزية

محافظة دير الزور تنهي استعدادات استقبال الطلبات لمسابقة التوظيف المركزية

ابراهيم الضللي

أنهت محافظة دير الزور استعداداتها لاستقبال طلبات المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية والتي يبدأ التقدم إليها اعتباراً من يوم غد الأحد لغاية الـ3 من آذار القادم.

وبين مدير التنمية الإدارية في الامانة العامة للمحافظة مهند هنيدي لمراسل سانا أن المحافظة خصصت قاعة ولجاناً لاستقبال طلبات المتقدمين لكل فئة وظيفية مع غرفة دعم للإجابة عن استفسارات المتقدمين للمسابقة في مبنى المحافظة.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع أرقام للمتقدمين وفق الفئات التي تحدد دورهم للدخول وتسليم أوراقهم لتقوم اللجان بالتأكد من استكمال الأوراق وفق الشواغر المحددة لكل فئة وإدخالها في النظام الحاسوبي الخاص بالمسابقة.

ولفت هنيدي إلى أنه تم تجهيز مدرج المحافظة بجهاز بث يتم من خلاله استعراض دليل احتياجات المحافظة ومراكز العمل المحددة فيها كما تم تزويد المدرج بشبكة انترنت لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالتقدم للمسابقة للدخول الى موقع المسابقة على الشبكة وتحديد اختياراتهم بدقة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين فرع الحزب: التعزيزات الأخيرة لحفظ أمن وأمان المحافظة وضمن التحركات العسكرية … أعضاء في مجلس محافظة السويداء: مذكرة للخارجية للوقوف على أوضاع الشباب السوريين في العراق

عبير صيموعة   افتتح مجلس محافظة السويداء دورته العادية الثالثة بتقديم درع تذكارية وشكر لمحافظ السويداء بسام بارسيك على ما قدمه خلال فترة توليه مهام ...