آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » مروان خوري: أرفض الإنجاب وأخشى المجازفة بتربية طفل

مروان خوري: أرفض الإنجاب وأخشى المجازفة بتربية طفل

أعلن الفنان اللبناني مروان خوري عن رفضه الكامل لفكرة الإنجاب، على الرغم من قدرته على تقديم الكثير لطفله المستقبلي.

واعتبر مروان خوري أن الانجاب أمراً يحمل مجازفة كبيرة وشعوراً بالخوف الشديد تجاهه.

على الرغم من التشجيع الذي يتلقاه من جميع الأطراف للإنجاب بعد زواجه من ندى رمال، إلا أنه يشعر بالرفض نحو الفكرة نتيجة لمخاوفه من المجازفة والتحديات التي يمكن أن تترتب على هذا الأمر، لكنه في الوقت ذاته عبّر عن شعوره الرائع تجاه الأطفال، لكنه لا يستطيع التصدي لمخاوفه الشخصية.

مروان خوري يقول: “الزواج مرحلة هامة والجميع يشجعني على الإنجاب، لكني خائف وأشعر أنه ليس الوقت المناسب لذلك في هذا العمر”، حيث يجد صعوبة في المجازفة بتربية طفل.

وأشار إلى أنه يعيش في عالم مليء بالتحديات والمجازفات، ويشعر بقلق من تطورات الأحداث العالمية وتأثيرها على المستقبل. يقول: “المشكلة أن العالم بأكمله يتجه نحو تحديات كبيرة، والإنسانية لا تعيش في أجمل أوقاتها حالياً”.

يأتي رفض مروان خوري لفكرة الإنجاب رغم زواجه من ندى رمال والذي كان مفاجأة للجميع بسبب السرية التامة التي أحاطت به، كما صرح من قبل أنه يرفض الالتفات إلى ديانة سريكة حياته، مؤكداً أن الحب لا يعرف ديانة، ويتعامل مع الناس بفنه وإنسانيته، فالحب لا يحمل أي قيود دينية، بحسب قوله.

 

 

سيرياهوم نيوزو4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل بصور مع الفنان الراحل نور الشريف

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان المصري حمادة هلال جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتل اسمه مركز الترند، وذلك بسبب نشره صوراً مركبة تجمعه ...