آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » مقـتل شاب في حمص أثناء مشـاجرة جماعية وتوقيف القـاتل ومعظم المتشـاجرين

مقـتل شاب في حمص أثناء مشـاجرة جماعية وتوقيف القـاتل ومعظم المتشـاجرين

 

بتاريخ 2023/8/13 حصلت مشـ.اجرة جماعية في قرية المزينة التابعة لناحية الحواش في حمص قرب الأبنية المستأجرة لطلاب جامعة الحواش الخاصة استخدم فيها أسلـ.حة بيضاء وعصـ.ي وحجـ.ارة حيث نجم عنها وفـ.اة شاب يدعى (مراد . ب) بعد تعرضه للضـ.رب بحجر على رأسه وإسعاف عدد من المصـ.ابين إلى النقاط الطبية في المكان.
توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وشرطة منطقة تلكلخ وحفظ الأمن والنظام إلى موقع الحـ.ادثة وتم إلقاء القبض على اثنا عشر شخصاً من المتشـ.اجرين وهم المدعوين (امد . إ)،(دليل . إ)،(قاسم . ق) ،(عبد الرحمن . ع)،(عبد الرزاق. س)،(أحمد. ك)،(محمد. خ)،(عدي . ص)،(محمد . خ)،(خالد . ر)، وسائق السيارة المدعو (مازن . خ) وشقيقه (ايلي . خ) الذي كان يستقل السيارة معه، ومن خلال التحقيق الأولي مع المقبوض عليهم تبين أن سبب المشـ.اجرة هو خلاف بين الطالب (محمد . خ) وبين سائق السيارة على أجرة (التكسي) حيث تطور الخلاف إلى مشـ.اجرة جماعية اشترك فيها المقبوض عليهم وأثناء المشـ.اجرة صادف مرور المغدور ( مراد ) والذي كان يحاول الفصل بين المتشـ.اجرين فتعرض للضـ.رب على رأسه بحجر بناء سقط عليه من أعلى البناء، وبالتحقيق مع المقبوض عليه المدعو (عبد الرزاق . س) اعترف بإقدامه على رمي الحجر المذكور من أعلى البناء الذي يقطن فيه على رأس المغدور (مراد) ما أدى إلى مقـ.تله فوراً.

ما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لمعرفة باقي المتورطين في المشـ.اجرة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدعي الجنائية الدولية يطلب إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت و3 قيادات من “حماس” على رأسهم السنوار وهنية.. والمقاومة الفلسطينية تستنكر وتطالب بتوقيف كافة مجرمي الحرب من قادة الاحتلال.. واسرائيل تعتبر القرار “أكثر من شائن” ونتنياهو “مشمئز”

طلب مدعي المحكمة الجنائية الدولية الإثنين إصدار مذكرات توقيف بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وقادة في حركة حماس، للاشتباه في ارتكابهم جرائم حرب وجرائم ...