آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخبان أوروبيان يعتذران عن مواجهة المغرب

منتخبان أوروبيان يعتذران عن مواجهة المغرب

هشام اللحام:

يتطلع المنتخب المغربي الأول، للتألق في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما أوقعته القرعة في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يأمل أسود الأطلس بقيادة المدرب وليد الركراكي، ترك بصمتهم الواضحة في المونديال، الذي سيقام لأول مرة في المنطقة.
وبعدما كلف مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، إحدى الشركات المحلية، من أجل برمجة مباريات ودية لزملاء أشرف حكيمي، قبل المشاركة في كأس العالم المقبلة، كشفت إذاعة (إم إف إم) المغربية، أن منتخبين من القارة الأوروبية اعتذرا عن مواجهة المغرب، ويتعلق الأمر بمنتخبي الدانمارك وصربيا.
وحسب معلومات مقربة من مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، أكد أن الأخير لا يريد التنازل عن مواجهة أحد المنتخبات الأوروبية، ويطالب مسؤولي الاتحاد المحلي للعبة، بضرورة إيجاد خصم لمواجهته قبل المشاركة في المونديال القادم.
ويريد الركراكي قياس درجة جهوزية لاعبيه، قبل مواجهة بلجيكا وكرواتيا، المنتخبين اللذين يخشاهما الجهاز الفني لأسود الأطلس بكأس العالم 2022 في قطر، لأنهما يمتلكان العديد من النجوم في المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى.
يذكر أن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب المغربي قبل المشاركة في كأس العالم، سيجري لعبها في قطر، أياماً قليلة قبل المشاركة في أضخم حدث كروي في العالم، في الوقت الذي سيخوض فيه أسود الأطلس قبل ذلك معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة الرباط، قبل السفر لمواصلة التحضيرات بقطر.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم

تصدر النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب النصر السعودي قائمة مجلة فوربس الأمريكية للرياضيين الأعلى أجرا بالعالم، وذلك للمرة الرابعة خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة. وشهدت ...