آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ميلان يسقط يوفنتوس ويقاسم نابولي واتلانتا صدارة الدوري الإيطالي

ميلان يسقط يوفنتوس ويقاسم نابولي واتلانتا صدارة الدوري الإيطالي

اقتسم ميلان حامل اللقب صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع نابولي واتلانتا ، بفضل فوزه المثير على ضيفه يوفنتوس 2 /صفر اليوم السبت بالمرحلة التاسعة.

واستعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات  وتغلب على مضيفه ساسولو 2 .1/

وعلى ملعب سان سيرو، تقدم المدافع الإنجليزي فيكايو توموري بهدف لميلان في الدقيقة 45 ثم أضاف المهاجم الإسباني ابراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة .54

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 20 نقطة ليقتسم الصدارة مع نابولي واتلانتا، وتوقف رصيد يوفنتوس عند 13 نقطة في المركز الثامن ، بعد أن مني بالهزيمة الثانية هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

وبإمكان نابولي واتلانتا الابتعاد مجددا بالصدارة، حيث يلتقي نابولي غدا الأحد مع مضيفه كريمونيزي كما يخرج اتلانتا لمقابلة مضيفه أودينيزي.

وحقق ميلان فوزه السادس هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة.

والتقى ميلان ويوفنتوس في 199 مواجهة سابقة بالدوري الإيطالي حيث فاز يوفنتوس 77 مرة مقابل فوز ميلان في 59 مباراة وانتهت 63 مواجهة بينهما بالتعادل.

كما التقى الفريقان في 229 مواجهة من قبل على مستوى كافة المسابقات حيث فاز يوفنتوس في 90 مباراة مقابل 66 انتصارا لميلان وانتهت 73 مواجهة بينهما بالتعادل.

 

سيرياهوم نيوز3 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلوب: سأكون كاذباً.. أنا سعيد بصلاح

أشاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على توتنهام بنتيجة 2-4 مساء الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. صرح ...