آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » نجمة أمريكية شهيرة تفجر مفاجأة: أتعرض للتحرش الجنسي منذ سنوات وأخشى اغتصابي وقتلي

نجمة أمريكية شهيرة تفجر مفاجأة: أتعرض للتحرش الجنسي منذ سنوات وأخشى اغتصابي وقتلي

قالت مقدمة البرامج التلفزيونية، إميلي أتاك،: “إنها تخشى التعرض للاغتصاب والقتل، وهي تشرح بالتفصيل الحملة الدنيئة للتحرش الجنسي عبر الإنترنت التي تعرضت لها منذ مراهقتها”.

وتشكو إميلي من رسائل فاضحة تصل إلى حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال سنوات، وبينت أن عدد الرسائل تضاعف خلال فترة الإغلاق للحد من تفشي فيروس كورونا، وأصبحت الرسائل أكثر عدوانية جنسيا، مؤكدا أنها تتلقى صور حوالي 10 أعضاء تناسلية ذكورية لم تطلب رؤيتها قبل الإفطار، بحسب صحيفة ( ديلي ميل البريطانية)

وتستعد إميلي أتاك ، البالغة من العمر 33 عاما، لإطلاق فيلم وثائقي حول الموضوع على قناة “بي بي سي”،بحسب صحيفة (ديلي ميل البريطانية).

وأكدت إميلي على  شعورها بالخوف الشديد بسبب كانت تعيش بمفردها، لدرجة أنها في اللحظة التي تسمع فيها صوتا في الليل، تعتقد أنها على وشك أن تتعرض للاغتصاب والقتل.

وأشارت إميلي إلى أن الفيلم الوثائقي زاد من إحباطها، لأنها لا تجد سببا يذكر عند مواجهة الرجال الذين يرسلون لها مثل هذه الرسائل الصريحة المروعة.

وشرحت: “أحس بالرعب في بعض الأحيان، وفي المرة الثانية التي سمعت فيها أصواتا في الليل، قلت: أوه، هذا كل شيء. أنا على وشك أن أغتصب وأقتل. أنا خائف من أن أكون وحيدة جسديا في كثير من الأحيان”.

وسيكشف فيلمها الوثائقي سبب تعرضها للتحرش الجنسي عبر الإنترنت بشكل يومي، ويسعى إلى فهم سبب إلقاء اللوم على الضحية في كثير من الأحيان، بسبب الاهتمام الجنسي غير المرغوب فيه.

وفي أبريل من العام الماضي، وجهت إميلي انتقادات إلى معجبيها الذكور الذين كانوا يرسلون لها صور أعضائهم التناسلية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الممثلة إنها تتلقى صور: “حوالي 10 أعضاء تناسلية ذكورية لم تطلب رؤيتها” قبل الإفطار.

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بزنس جديد بميزات جاذبة للاستثمار.. الريفيون يحتفون بموسم النباتات العطرية والطبية

من خيرات وأعشاب الأرض تستمر النساء الريفيات بمشاريعهن، وهنّ اللواتي آمنّ بما تنتجه الأرض، حيث ينتظرن بفارغ الصبر أزهار وأعشاب الربيع فيجمعونها بكل حب وعناية، ...