آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » هوندا تُطلق تجربة جديدة باستخدام نظارة ذكية وكرسي متحرك

هوندا تُطلق تجربة جديدة باستخدام نظارة ذكية وكرسي متحرك

في حدث MWC 2024 في برشلونة، كشفت شركة هوندا عن تجربة مثيرة تجمع بين العالم الافتراضي والحركة باستخدام نظارات ذكية وكرسي متحرك يحمل اسم Uni One.

ستقدم هوندا جميع التفاصيل حول هذه التجربة الجديدة في معرض SXSW 2024 في تكساس، وتهدف الشركة من وراء هذه التجربة إلى توفير تجربة رقمية غنية تعتمد على الحركة والتفاعل الحر في عالم الواقع الافتراضي.

تعتمد التجربة على استخدام نظارات الواقع الافتراضي مع كرسي Uni One الذكي، الذي يوفر حركة وتوازنًا ذاتيًا يسمح للمستخدم بالتحرك بحرية في الجزء العلوي من جسمه ويديه.

يمكن رفع الكرسي حتى ارتفاع 70 سنتيمترًا ليتوافق مع مستوى بصر المستخدم الطبيعي، وباستخدام هذا الكرسي، يمكن للمستخدم التحرك بحرية في جميع الاتجاهات عن طريق توجيه وزن جسمه.

تم تجهيز الكرسي بمنصة تحكم تشبه أذرع التحكم في ألعاب الفيديو، لتوفير تجربة تحرك آمنة ومريحة، ويعتمد تقنية هذا الكرسي على تقنية Uni Cub التي طورتها هوندا في عام 2012.

يتميز الكرسي Uni One بقدرته على حمل أشخاص يصل وزنهم إلى 110 كيلوغرامًا ويحتوي على بطارية قابلة للاستبدال تمكنه من التحرك لمسافة 8 كيلومترات بشحنة واحدة بسرعة تصل إلى 4 كيلومترات في الساعة.

تعتبر هذه التجربة مثالية للمتنزهات والمراكز التجارية، وتهدف هوندا إلى توفير تجربة ترفيهية ممتعة ومثيرة للجميع في الأماكن المفتوحة والمغلقة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنستغرام تثري تجربة القصص بملصقات تفاعلية جديدة

أعلنت منصة إنستغرام عن سلسلة من التحديثات الجديدة لميزة القصص Stories، والتي تهدف إلى جعل تجربة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوتيات أكثر تفاعلية وإثارة للاهتمام. ...