آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » هيئة الدفاع عن سورية في مملكة السويد تكرّم عدداً من ذوي الشهداء والجرحى بطرطوس

هيئة الدفاع عن سورية في مملكة السويد تكرّم عدداً من ذوي الشهداء والجرحى بطرطوس

بمناسبة عيد الشهداء وبحضور

محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حبيب حسين كرّمت (هيئة الدفاع عن سورية في مملكة السويد)
عدداً من الجرحى الأبطال وعوائل شهداء الجيش العربي السوري بعد ظهر اليوم الأربعاء 10/5/2023 في فندق رويال إن بمدينة طرطوس.
المحافظ في كلمةٍ له اعتبر أن :هذه المبادرة تعكس قيم التكافل والتضامن والروح الأخوية التي يحملها أبناء الشعب السوري في بلاد الاغتراب بالوقوف إلى جانب إخوتهم في سورية ومساندتهم في مختلف الظروف والتحديات.

بدوره رئيس هيئة الدفاع عن سورية في مملكة السويد جورج مقدسي أكد على بطولات الجيش العربي السوري وعظيم تضحياته واضاف انه مهما قدمنا لن نفي من روت دماءه الطاهرة أرض الوطن حقه.
مدير الأوقاف م عبدلله السّيد ممجداً الشهيد والشهادة أكد انه ليس مستغرباً عن السوريين تعاضدهم ووقوفهم إلى جانب بعضهم بعض في السراء والضراء.
هذا وحضر الفعالية السيد قائد شرطة المحافظة العميد وفيق ابو دلة والسادة رؤساء الأجهزة الأمنية بطرطوس وعدد من أعضاء الهيئة.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المحافظ وفعاليات طرطوس يقدمون التهاني بعيد الفصح المجيد

  بمناسبة عيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي؛ قام السيد محافظ طرطوس فراس احمد الحامد وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي ...