آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » واتساب تتيح ميزة جديدة للرسائل الصوتية

واتساب تتيح ميزة جديدة للرسائل الصوتية

أصدر واتساب مؤخرًا ميزة معاينة للرسائل الصوتية، مما يتيح لك التحقق مما إذا كانت عمليات التنزه الخاصة بك منطقية بشكل غامض قبل إلحاقها بالآخرين.
حيث أن الميزة قد تم طرحها ببطء في الأسابيع الأخيرة، وأنها متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك iOS وAndroid والويب وسطح المكتب.
وفقًا لصفحة المساعدة الخاصة بالميزة، يظهر خيار معاينة رسالة صوتية بعد الضغط على زر الإيقاف لإنهاء التسجيل. يمكنك بعد ذلك معاينته بأيقونة التشغيل المثلث، أو حذفه بأيقونة سلة المهملات، أو إرساله باستخدام زر الإرسال.
تعد معاينات الصوت جزءًا من سلسلة من التحديثات الجديدة التي تم إصدارها أو يُقال إنها قيد التطوير حول ميزة الرسائل الصوتية في واتساب في وقت سابق من هذا العام، وأضاف الخدمة القدرة على ضبط سرعة القراءة من الملاحظات الصوتية أثناء الاستماع (مثالية للحصول بسرعة من خلال طويلة والمشي على الأقدام الرسائل)، وWABetaInfo تقارير أنه سوف يكون من الممكن أيضا قريبا إلى وقفة وتسجيل السيرة الذاتية للصوت رسالة. لقد تمكنا من التحقق من توفر الميزة الأخيرة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS.
ولكن قد تكون هناك ميزات أكثر إثارة للاهتمام في الأفق. فقد أكد واتساب أنه في المراحل الأولى من تطوير ميزة نسخ صوتي جديدة يمكن أن تسمح لك يومًا ما بقراءة نسخة من رسالة صوتية بدلاً من الاستماع إليها. بعد ذلك، وفي تشرين الأول ذكرت WABetaInfo أنها وجدت أيضًا علامات على ميزة “مشغل الرسائل الصوتية العالمي” التي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الملاحظات الصوتية أثناء تصفح محادثات واتساب الأخرى.
ولا توجد معلومات متاحة حول متى (أو حتى إذا كان، في بعض الحالات) قد يطرح واتساب ميزات الرسائل الصوتية الجديدة هذه. لكن القدرة على معاينة الملاحظة الصوتية قبل إرسالها هي بداية واعدة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدراك البشر للوقت يتأثر بخصائص الصورة

تؤثر خصائص معينة للصورة على إدراك الوقت لدى البشر الذين ينظرون إليها، وفقا لدراسة علمية نشرت الاثنين في مجلة “نيتشر”، تشير أيضا إلى وجود صلة ...