آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » واتساب يضيف ميزة جديدة: تثبيت الرسائل لعدم فقدها

واتساب يضيف ميزة جديدة: تثبيت الرسائل لعدم فقدها

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة جديدة قد تساعد المستخدمين على تجنب فقدان الرسائل المهمة، خاصة لأولئك الذين يعانون من صعوبة في متابعة المواعيد والمناسبات الهامة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذي صن” البريطانية، فإن تطبيق واتساب، المملوك لشركة “ميتا”، قدم ميزة تثبيت الرسائل، مما يسمح للمستخدمين بتثبيت الرسائل المهمة في أعلى الدردشة لضمان عدم تفويتها.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تثبيت الرسائل التقليدية، بالإضافة إلى استطلاعات الرأي والصور، ويمكن للمستخدمين اختيار مدة التثبيت (24 ساعة، أسبوع، أو شهر)، حيث يكون التثبيت لمدة أسبوع افتراضيًا.

وبالنسبة لمسؤولي المجموعة، يمكنهم تعيين من يمتلك القدرة على تثبيت الرسائل في الإعدادات، مما يقلل من الازدحام والاضطراب في المجموعة.

لتثبيت رسالة على واتساب، يجب الضغط مع الاستمرار على الرسالة المراد تثبيتها، ثم يظهر شعار يتيح لك اختيار المدة المناسبة (24 ساعة، أسبوع، أو شهر).

هذه الميزة الجديدة من واتساب تعد خطوة إيجابية لتسهيل تجربة المستخدم والمساهمة في الحفاظ على الرسائل الهامة في متناول اليد دون فقدها.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باحثون في جامعة إماراتية يبتكرون جهازاً ينتج الماء العذب من البحر

قام فريق بحثي في جامعة خليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتطوير جهاز لتوليد وبلورة البخار من أشعة الشمس، ينتج الماء العذب من مياه البحر ...