الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » ورشة متخصصة حول التحول الرقمي في وظائف الإدارة

ورشة متخصصة حول التحول الرقمي في وظائف الإدارة

ربى شدود

ضمن فعاليات شهر الموارد البشرية أطلقت الأمانة السورية للتنمية “مركز شباب دمشق” مؤخرا ورشة عمل مجانية بالتعاون مع مؤسسة إدارة الموارد البشرية بعنوان “التحول الرقمي في وظائف الإدارة” تنوعت محاورها لتشمل أهمية وجود التوصيف والتحليل الوظيفي والاستراتيجيات الحديثة في إدارة الموارد البشرية.

وبينت مشرفة التدريب سلمى السمان بمركز شباب دمشق لنشرة سانا الشبابية أن الورشة تضمنت مناقشة موسعة حول تعريف التحول الرقمي إضافة إلى التحديات والمزايا التي يمنحها بوظائف الموارد البشرية المستهدفة.

شاهر العلي مشارك في الورشة أكد أهمية تكرار مثل هذه الأنشطة لتوضيح جملة الاختصاصات المتنوعة ضمن هذا المفهوم فيما بين الطالب سعيد الخوام أن شهر الموارد البشرية يسهم بتأهيل الكوادر الطلابية وإقامة علاقات تعاون مع الشركات المختلفة بهدف إكساب السوق السورية الخبرات اللازمة وربط الفئات الشابة بسوق العمل واستثمار قدراتهم من خلال التدريب وتوفير فرص عمل لهم.

وشهر الموارد البشرية نشاط نوعي يقام سنويا من الـ 5 من تشرين الثاني وحتى الـ 6 من كانون الأول في منطقة البرامكة ويضم برنامجا حافلا بالمحاضرات والجلسات العملية الرامية إلى تعريف الشباب بمسارات الولوج في سوق العمل.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوضاع العمال السوريين في الجولان السوري المحتل… محور مباحثات الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمة العمل الدولية

تناول اللقاء الذي عقده وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد اليوم مع رئيس قسم السياسات في منظمة العمل الدولية فرانك هاغمان، أوضاع العمال العرب ...