آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » وزير خارجية الصحافة العالمية الرصينة

وزير خارجية الصحافة العالمية الرصينة

 

نشر وزير الخارجية عبدالله بوحبيب بياناً، أول من أمس، قال إنه ردّ على المقال الذي نشرته «الأخبار »تحت عنوان «مَن الغبي (أو أكثر)، الذي يريد إراحة العدو من عمليات المقاومة؟»، مرفقاً بصورة له.

 

وقال بوحبيب إن «المقال اعتمد مجدّداً أسلوب الصحافة الصفراء في الإثارة والتضليل لجذب القراء، وهو ينمّ عن جهل الكاتب بأبسط المعلومات المنشورة في الصحافة العالمية، والتي تتقاطع مع كثير مما تبلّغناه من رسائل ديبلوماسية من وزراء وسفراء عرب وأجانب». واعتبر أن «الغبي هو من لا يعرف سوى زواريبه الضيّقة ولا يطّلع على ما يجري ويقال في العالم وما حوله». وختم: «من المستحسن أن يطّلع الكاتب على ما يُنشر في الصحافة العالمية الرصينة ليثقّف نفسه، فيرفع بذلك بعض مقالاته الموقعة وغير الموقعة منه إلى مستوى يليق بتاريخ صحافة لبنان، مبتدئاً بنشر هذا الرد في جريدته، عملاً بحق الرد».

* المحرّر: جرّبنا أن نستفيد من الصحافة العالمية الرصينة لمعرفة ما يجري في فلسطين، فوجدنا أن كل ما تنشره يؤكد أن أكثر من 5 آلاف فلسطيني قد انتحروا من تلقاء أنفسهم. كذلك وجدنا أن الصحافة العالمية الرصينة إياها تعتبر كل مقاومة للاحتلال الأميركي أو الإسرائيلي أو الأوروبي إرهاباً.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختتام المرحلة الأولى من تصفيات النسخة الثامنة من مبادرة تحدي القراءة العربي على مستوى المدارس

اختتمت اليوم المرحلة الأولى من تصفيات النسخة الثامنة من مبادرة تحدي القراءة العربي للعام 2023 -2024 على مستوى المدارس، والتي استمرت على مدى يومين. وخلال تفقده ...