آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » المغرب يواجه كوت ديفوار وديا قبل لقاء ليبيريا المؤجل

المغرب يواجه كوت ديفوار وديا قبل لقاء ليبيريا المؤجل

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم الإثنين، أن منتخبه الوطني سيواجه نظيره كوت ديفوار في لقاء ودي 14 أكتوبر/ تشرين أول المقبل بأبيدجان.

ويأتي ذلك اللقاء المرتقب في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير/ كانون الثاني 2024.

ونشر الاتحاد المغربي عبر موقعه أن ذلك اللقاء التحضيري سيأتي قبل 3 أيام فقط من مواجهة “أسود الأطلس” للمنتخب الليبيري في ختام التصفيات الإفريقية يوم 17 أكتوبر بمدينة بأغادير المغربية.
وكان من المقرر إقامة مباراة ليبيريا يوم 9 سبتمبر/ أيلول الجاري، لكن الاتحاد الإفريقي قرر تأجليها بناء على طلب الاتحاد المغربي وحدد لها موعدا جديدا، بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد قبل يوم واحد فقط من موعدها المحدد سالفا.

وكانت نتيجة المباراة المؤجلة تحصيل حاصل، نظرا لتأهل الفريق المغربي لنهائيات كأس أمم إفريقيا في وقت سابق.
وخاض المنتخب المغربي مباراة إعدادية مع بوركينا فاسو في 12 سبتمبر بمدينة لانس الفرنسية، فاز فيها بهدف دون رد أحرزه عز الدين أوناحي المحترف في صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيلسي يسحق وست هام ويمطر شباكه بخماسية

سحق فريق تشيلسي ضيفه وست هام وأمطر شباكه بخماسية نظيفة، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ...