آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قـتل جدته وعمته خنـقاً بقصد السرقة وفرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض عليه وعلى شريكه خلال أقل من ثلاث ساعات ويسترد المسروقات

قـتل جدته وعمته خنـقاً بقصد السرقة وفرع الأمن الجنائي باللاذقية يلقي القبض عليه وعلى شريكه خلال أقل من ثلاث ساعات ويسترد المسروقات

بالساعة 19.00 من تاريخ 2023/4/14 أخبر قسم شرطة الصليبة وفرع الأمن الجنائي في اللاذقية بوجود جـثة سيدة وابنتها مقتـولتين ضمن منزلهما في الطابق الثالث بمحلة دوار العامود بحي الصليبة في ظروف غامضة.

على الفور توجهت دوريات من القسم وفرع الأمن الجنائي باللاذقية مع دورية الأدلة الجنائية إلى المكان وبدخول المنزل شوهدت الجـ.ثتين ممددتين على الأرض وغرفة النوم مبعثرة.

حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن زمن الوفـ.اة مضى عليه حوالي 48 ساعة ويعود سببه إلى توقف القلب والتنفس نتيجة الخـ.نق وتعرض المغدورة السيدة لطعـ.نة بأداة حـ.ادة.

تم نقل الجـ.ثتين إلى مشفى اللاذقية الوطني ،ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من معرفة القـ.اتل وهو حفيد المغدورة المدعو (خليل- ع) مواليد 2007 ، تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل جدته وعمته طعـ.ناً وخنـ.قاً بعد التخطيط المسبق وذلك بقصد السرقة حيث قام بكسر الخزانة ضمن غرفة النوم وسرقة مبلغ ثلاثة ملايين ل. س ومصاغ ذهبي ومبلغ بالعملة الأجنبية وإخفاء المسروقات مع شريكه (حسن- ج) مواليد 2006 والذي تم إلقاء القبض عليه واعترف بالتستر على الجـ.ريمة وإخفاء المسروقات لديه وصرف جزء من المبلغ على حاجاتهما الشخصية وبدلالتهما تم استرداد المصاغ الذهبي ومبلغ مليون وسبعمائة ألف ل. س ومائة وستون دولار أمريكي ومائة يورو ومصادرة أدوات الجـ.ريمة ،وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخص قام بالاحتيـ.ال على العديد من الفتيات وابتزازهنَّ بمبالغ مالية عن طريق ممارسة السحـ.ر والشعـ.وذة.

  وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود شخص في محلة (الميدان) يقوم بالنصـ.ب والاحتيـ.ال على الفتيات وابتزازهن بمبالغ مالية كبيرة عن ...