آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى أجور الفنانين المصريين ومشاريع سينمائية مثيرة

تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى أجور الفنانين المصريين ومشاريع سينمائية مثيرة

خلال جلسة حوارية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن مفاجآت مثيرة في عالم السينما المصرية.

آل الشيخ أعلن أن ثلاثة من أبرز نجوم الفن في مصر سيحصلون على أعلى أجرات في تاريخ السينما العربية، وهم أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز. وأشاد بإسهاماتهم الفنية وأعمالهم المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

وتحدث المستشار عن مشاريع سينمائية مثيرة سيشارك فيها هؤلاء النجوم، من بينها فيلم “الفيل الأزرق 3” الذي يقوده كريم عبد العزيز، والذي سيجمع بين التقنيات الحديثة والقصص المشوقة التي تتمتع بشعبية واسعة.

كما تعهد آل الشيخ بدعم عدد من المشاريع السينمائية الأخرى، مؤكداً أن هذا التعاون سيسهم في رفع مستوى السينما العربية وجعلها تنافس الأفلام العالمية بجودتها وقصصها المميزة.

ومن المتوقع أن تشهد الأشهر القادمة إصدارات سينمائية مثيرة من بطولة هؤلاء النجوم، مما يعزز من تواجدهم في الساحة الفنية العربية والعالمية.

بهذه الخطوات، يبدو أن السينما المصرية والعربية في طريقها لتحقيق قفزات نوعية تعزز مكانتها على الساحة الدولية، وتجعل من الأفلام العربية خياراً محترماً ومحبوباً للجماهير العالمية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماجدة الرومي تعبر عن حزنها وسخطها تجاه العدوان الإسرائيلي على لبنان

وجهت الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي رسالة صوتية تعبر فيها عن حزنها العميق وسخطها إزاء العدوان الإسرائيلي على لبنان، الذي أسفر عن سقوط آلاف الشهداء ...