آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أحداث مميزة مع انطلاق الدوري الإنكليزي

أحداث مميزة مع انطلاق الدوري الإنكليزي

هراير جوانيان:

 

انطلق مساء أمس الدوري الإنكليزي الممتاز والذي يراه العديد من المحللين والمتابعين ومشجعي كرة القدم الأفضل في العالم، حيث قص لاعبو مانشستر يونايتد وفولهام الموسم الجديد على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ، حيث حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً بهدف دون مقابل، وسيبدأ بريميرليغ آخر مثير، حيث تتصارع جميع الأندية الكبرى لمحاولة انتزاع هيمنة مانشستر سيتي بقيادة جوسيب غوارديولا، الفريق الذي حطم رقماً قياسياً الموسم الماضي بفوزه بلقب المسابقة للموسم الرابع على التوالي.

بريميرليغ ما بعد كلوب

ويبدأ الدوري الإنكليزي الممتاز مرحلة ما بعد كلوب، وذلك بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب عن تدريب فريق ليفربول، حيث سيُحرم المشجعون من التنافس بين المدرب الألماني، الذي غادر ليفربول في حزيران وجوسيب غوارديولا مدرب السيتي، وهو التنافس الذي ميز البريميرليغ خلال السنوات الأخيرة، حيث يتولى آرني سلوت المسؤولية خلفاً لكلوب، وفي الوقت الحالي لم يقم ليفربول (الذي سيبدأ اليوم السبت ضد إبسويتش تاون) بأي تعاقدات جديدة.

وبعد حصوله على المركز الثاني لموسمين على التوالي، يحلم آرسنال بقيادة مدربه الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا، الذي تعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري فقط، أن تكون المرة الثالثة هي الثابتة ويحقق أول لقب له منذ (2003-2004) فيما يريد توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد الارتقاء إلى مستوى توقعات الجماهير بعد موسم للنسيان.

تشيلسي الأكثر إنفاقاً

تشيلسي هو الفريق الذي أنفق أكبر قدر من الأموال على التعاقدات الجديدة، حيث بلغ حجم الإنفاق (189 مليون يورو) ويستعد للظهور لأول مرة باستضافة مانشستر سيتي حامل اللقب غداً الأحد.

بدوره، تلقى غوارديولا مدرب السيتيزنز أخباراً سيئة للغاية، حيث سيغيب لاعبه الشاب أوسكار بوب لمدة أربعة إلى خمسة أشهر بسبب الإصابة، أما غدًا، سيخوض جولين لوبيتيغي أول مباراة رسمية له كمدرب لوستهام يونايتد والذي أنفق (144,4 مليون يورو) في مواجهة أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري، الذي أنفق (176,2 مليون يورو).

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جواهر من الدوريات الأوروبية الكبرى… كين هداف الإنكليز في البوندسليغا … السيتي لا يُهزم هذا العام ومئوية لأرنولد

    | محمود قرقورا   يتواصل لهيب الدوريات الأوروبية الكبرى لتنصهر الأرقام في هذا اللهيب، وأكثر ما لفت الأنظار في مباريات هذا الأسبوع تجنب ...