الرئيسية » الرياضة » ثنائية بوديمير تقود أوساسونا للفوز على برشلونة بالدوري الإسبان

ثنائية بوديمير تقود أوساسونا للفوز على برشلونة بالدوري الإسبان

سجل المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير ثنائية من الأهداف ليقود أوساسونا لفوز مفاجئ 4-2 على ضيفه برشلونة الذي تلقى أول هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم اليوم السبت.

ولعب الجناح برايان ساراجوسا (23 عاما)، المعار من بايرن ميونيخ، عرضية حولها بوديمير بضربة رأس إلى داخل الشباك بضربة رأس ليفتتح التسجيل في الدقيقة 18 قبل أن يضاعف الجناح تقدم أوساسونا بتسديدة كللت هجمة مرتدة سريعة بعد عشر دقائق.

وقلص برشلونة الفارق بعد خطأ فادح من سيرجيو إيريرا حارس مرمى أوساسونا الذي أخفق في التصدي لتسديدة ضعيفة من باو فيكتور في الدقيقة 53.

لكن بوديمير سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 72 بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

وسجل البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 83، قبل أن يحرز الأمين جمال الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 89.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه غريمه المحلي أتليتيكو مدريد غدا الأحد.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثيران تورينو تأمل في اصطياد نسور روما بحثاً عن الصدارة … مرسيليا ضيف على ستراسبورغ والسبيرز في أولد ترافورد … ديربي المدريانو معركة على طريق وصافة متصدر الليغا

    | خالد عرنوس   انتهت مع قراءة هذه السطور أكثر من نصف مباريات الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى وتبقى منها عدد أقل ...