آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على عشرة أشخاص في حلب لإقدام البعض منهم على عدة عمليات سرقة وسلـ.ب وقيام البعض الآخر بشراء المسروقات منهم.

القبض على عشرة أشخاص في حلب لإقدام البعض منهم على عدة عمليات سرقة وسلـ.ب وقيام البعض الآخر بشراء المسروقات منهم.

 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة باب الفرج في حلب بإقدام أربعة أشخاص مجهولين من ضمنهم فتاة على سلـ.به مبلغ مالي قدره ( 1.400.000 ) مليون وأربعمائة ألف ل. س أثناء تواجده ليلاً في الحديقة العامة.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات والبحث تمكن القسم المذكور من معرفة الفاعلين وبنصب الكـ.مين اللازم لهم تم إلقاء القبض عليهم وإحضارهم إلى مركز القسم ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بسلـ.ب المبلغ المالي المذكور وتقاسمه فيما بينهم ، كما اعترفوا بعدة عمليات سلـ.ب لمبالغ مالية وأجهزة خليوية وتعاطي الحبوب المخـ.درة وارتكاب عدة سرقات لمنازل ومحال تجارية ضمن أحياء مدينة حلب بالاشتراك مع أشخاص آخرين البعض منهم اشترك بعمليات السرقة والبعض الآخر قام بشراء المسروقات منهم حيث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض عليهم جميعاً ، وبدلالة المقبوض عليهم تم استرداد قسم من المسروقات وسيتم تسليمها إلى أصحابها أصولاً.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقابل 100 ألف دولار.. جهاز “الشاباك” يكشف عن اعتقاله إسرائيلياً جندته إيران لاغتيال عالم إسرائيلي بارز

  كشفت وسائل اعلام عبرية، اليوم الأربعاء، عن قضية تجسس جديدة لصالح إيران ضد إسرائيل. وقالت وسائل الاعلام، إن جهازي “الشاباك” والشرطة اعتقلا الإسرائيلي فلاديمير ...