آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » الوزير الشيباني يلتقي وفداً من الجالية السورية بالولايات المتحدة الأمريكية

الوزير الشيباني يلتقي وفداً من الجالية السورية بالولايات المتحدة الأمريكية

 

 

التقى وزير الخارجية والمغتربين السيد أسعد الشيباني وفداً من الجالية السورية بالولايات المتحدة الأمريكية في مدينة نيويورك.

 

وجرى خلال اللقاء نقاش موسع عن سوريا الجديدة وأهمية دور السوريين في المهجر بعملية البناء وإعادة الإعمار.

 

وفي تغريدة عبر x قال وزير الخارجية والمغتربين: خلال لقاءٍ دام أربع ساعات وتخلله ما يقارب ٥٠ سؤالاً، ازداد يقيني بأن لدينا من الطاقات البشرية ما يمكّننا من النهوض بسوريا من جديد، فثروتنا الحقيقية تكمن في هذا التنوع الرائع والكفاءات المنتشرة في كل مكان.

 

 

 

أخبار سوريا الوطن١-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا.. قوة إسرائيلية تتوغل بريف درعا الغربي وتدهم عددا من المنازل

  أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) بأن قوة للاحتلال الإسرائيلي توغلت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، إلى منطقة حوض اليرموك بريف درعا ...