آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) في يومها الثامن عشر

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) في يومها الثامن عشر

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في يومها الثامن عشر:

 

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

 

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

 

– المقاومة الفلسطينية: إسقاط طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي في بلدة جبع قرب جنين في الضفة الغربية بصليات من الرصاص والسيطرة عليها.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في رفح جنوب قطاع غزة.

 

– مصادر طبية فلسطينية.. أكثر من 135 شهيداً ارتقوا في الساعات الأخيرة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطيني وإصابة أربعة آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 57 شهــيداً بينهم أطفال وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي عدداً من المنازل في مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة الجنينة للفتيات التابعة لوكالة الأونروا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة والتي تحتضن عددًا كبيرًا من النازحين.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: المستشفى الإندونيسي يخرج من الخدمة بعد نفاد الوقود وانقطاع الكهرباء ما ينذر باستشهاد آلاف الجرحى والمصابين داخله.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 26 فلسطينياً وإصابة آخرين بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 14 فلسطينياً وإصابة آخرين بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل في خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:   المزيد من الأخبار حول ...