آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » أبو سعدى يستقبل وفوداً شعبية من معربا والبويضة وحران العواميد ويستمع لمطالبهم ويلتقي جرحى وذوي شهداء

أبو سعدى يستقبل وفوداً شعبية من معربا والبويضة وحران العواميد ويستمع لمطالبهم ويلتقي جرحى وذوي شهداء

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم وفدا من اهالي بلدة معربا.

قدم الوفد خلال اللقاء عدداً من المطالب الخدمية من بينها ضرورة توسيع المخطط التنظيمي لمعربا لاستيعاب النمو السكاني
وايجاد حلول لمشكلة الاستملاك الجاري على أراضي معربا داخل الحدود الإدارية لمحافظة ريف دمشق، ورفد معربا بمشاريع نظافة عن طريق الموازنة المستقلة للقيام بالأعباء الملقاة على عاتق الوحدة الادارية، وحل مشاكل الكهرباء، وضرورة تحويل مجلس بلدة معربا إلى مجلس مدينة.

كما التقى المحافظ وفداً من أهالي البويضة حيث تقدموا بمجموعة من الطلبات من بينها ضرورة ايجاد حلول لمشكلة قناة الصرف الصحي القادمة من داريا -سبينة والمكشوفة في تل خاروف والمحاذية لسور مساكن نجها العسكرية مما يسبب تلوثاً بالمياه الجوفية في المساكن والضرر الصحي للسكان.
كما طالب الوفد بتحسين واقع المياه في تجمع تل خاروف وضرورة تعبئة خزانات المياه التي اشيدت على حساب المجتمع المحلي حيث يقوم الاهالي بشراء الماء من الصهاريج الخاصة لسد احتياجاتهم الأساسية، وتفعيل خطوط الهواتف الارضية لمنطقة البويضة وصهيا وتل خروف، اضافة الى زيادة كمية الخبز الموزعة على المعتمدين.
ايضا استقبل أبو سعدى وفداً شعبياً من أهالي بلدة حران العواميد واستمع منه لمجموعة من الطلبات الخدمية من بينها زيادة كميات الطحين والخبز وصيانة العيادات الشاملة في البلدة وتفعيل مقسم الهاتف اضافة الى اجراء صيانة زفتية للطرق والشوارع في البلدة.

السيد المحافظ أكد خلال اللقاء مع الوفود الشعبية أن الاحتياج في مناطق محافظة ريف دمشق كبير جداً وجميع ما يأتي الى المحافظة يتم توزيعه على الجميع، كما يتم توزيع الكتلة المالية على جميع المجالس المحلية وفق الإمكانات المتاحة مضيفاً بأن مجلس المحافظة هو المعني بتوزيع الاعانات وفق أسس تستند على الأولويات وتوفر الإمكانات، ودعا أبو سعدى الى زيادة التواصل والتنسيق بين المجالس المحلية وبين المجتمع المحلي والعمل معاً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة الى الاخوة المواطنين.

من جهة ثانية التقى ابو سعدى العديد من الجرحى وذوي الشهداء واستمع منهم
للمطالب و الشكاوى وعالج بشكل فوري عددا منها وفقا للأنظمة وقام بتحويل بعض الطلبات والشكاوى للجنة الشكاوى للدراسة و المتابعة للعمل على حلها أصولا .

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي -للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنظيمات الإرهابية تمنع خروج الطلاب من ممر ترنبة سراقب لتقديم امتحانات الشهادات العامة بحماة

أكد محافظ إدلب ثائر سلهب أن التنظيمات الإرهابية منعت أي طالب من المحافظة بالخروج عن طريق ممر ترنبة في ناحية سراقب بريف إدلب، والراغبين بالتقدم لامتحانات ...