الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » أبو سعدى يكرم المدرسين الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقه المدرسين المتميزين على مستوى الجمهورية

أبو سعدى يكرم المدرسين الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقه المدرسين المتميزين على مستوى الجمهورية

كرم محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم المدرسين الذين حصلوا على مراكز متقدمة في مسابقه المدرسين المتميزين على مستوى الجمهورية العربية السورية وهم الاستاذ عبد الله المليح الحاصل على المركز الثالث في مادة الرياضيات والاستاذة اباء الخولاني الحاصلة على المركز الثاني بماده الكيمياء.

وأشاد المحافظ بالانجاز العلمي المهم الذي حققه الأساتذة على مستوى الجمهورية والذي جاء نتيجة المتابعة والاجتهاد الشخصي وهو انجاز يحتذى به من قبل جميع المعلمين والمعلمات في محافظة ريف دمشق، وأشار المحافظ الى الرعاية والاهتمام الكبير الذي يوليه السيد الرئيس بشار الأسد إلى قطاع التربية والتعليم ورعايته ودعمه الدائم للمتفوقين واصحاب الانجازات العلمية واستقباله وتكريم سيادته لهم.

بدوره قدم مدير التربية شرحاً حول المسابقة ودورها في رفع كفاءة ومستوى قطاع التربية والتعليم واختيار الكفاءات القديرة لتأخذ دورها على أكمل وجه.

حضر التكريم عضو قيادة فرع الحزب الرفيق الدكتور حامد أبو خليف وعضو المكتب التنفيذي أ. غالب الزغبي ومدير التربية أ. ماهر فرج ونقيب المعلمين بربف دمشق د. عامر يوسف اضافة الى عضو غرفة تجارة ريف دمشق السيد أحمد عازي .

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلام في الراتب الوظيفي والراتب التقاعدي واقتراح برسم مجلس الشعب والحزب الحاكم

  عبد اللطيف شعبان الدخل المتحقق للعاملين في الدولة، الناجم عن الراتب المقطوع وما يتبعه / حال وجوده في بعض الإدارات واستحقاقه لبعض العاملين / ...