آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » أبو سعدى يلتقي وفوداً شعبية من عدة مناطق في ريف دمشق ويلتقي وفداً من مؤسسة “مساواة لتمكين ذوي الإعاقة”

أبو سعدى يلتقي وفوداً شعبية من عدة مناطق في ريف دمشق ويلتقي وفداً من مؤسسة “مساواة لتمكين ذوي الإعاقة”

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم وفوداً شعبية من اهالي بلدات جيرود وسوق وادي بردى والناصرية

و جرى خلال اللقاءات استعراض عدد من المواضيع الخدمية والعامة التي تهم الاخوة المواطنين، وقدمت الوفود للسيد المحافظ مجموعة من المطالب الخدمية.

وأكد ابو سعدى على اهتمام المحافظة وحرصها على تحسين واقع الخدمات في جميع المناطق وفق الإمكانات المتاحة منوهاً بأهمية دور المجتمع المحلي في دعم عمل الوحدات الادارية والتشاركية في المجال الخدمي الذي ينعكس ايجابا على الجميع مشيداً بالأعمال التي تم تنفيذها في قرية الناصرية بالتعاون ما بين المجلس والمحلي والمجتمع المحلي وإنجاز عدد كبير من المشاريع التنموية والخدمية لأهالي قريتهم .
كما استقبل ابو سعدى ظهر اليوم وفداً من مؤسسة “مساواة لتمكين ذوي الإعاقة” ضم رئيس مجلس الأمناء السيد علي مقاري ونائب رئيس المؤسسة الدكتور نضال جمال حماد وعضو مجلس الأمناء الدكتور دلال السلطي.
ودار الحديث خلال اللقاء حول نشاطات وأعمال المؤسسة في الجانب الاجتماعي والخدمات التي تقدمها لذوي الإعاقة.

وقدم الوفد الى السيد المحافظ لوحة بالخط عربي من اعمال السيد علي مغاري عربون شكر وتقدير لرعاية سيادته لمعرض الخط العربي الذي اقيم الشهر الماضي في مؤسسة مساواة ولمناسبة افتتاح مركز العلاج الفيزيائي لأطفال الشلل الدماغي.
وتعنى مؤسسة مساواة بخدمات ذوي الإعاقه عبر مركز العلاج الفيزيائي ومصنع الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الاطفال ذوي الإعاقة ومركز الشلل الدماغي.
حضر التكريم نائب رئيس المكتب التنفيذي أ. جاسم المحمود وعضو مكتب التنفيذي د. ألاء الشيخ.

 

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنظيمات الإرهابية تمنع خروج الطلاب من ممر ترنبة سراقب لتقديم امتحانات الشهادات العامة بحماة

أكد محافظ إدلب ثائر سلهب أن التنظيمات الإرهابية منعت أي طالب من المحافظة بالخروج عن طريق ممر ترنبة في ناحية سراقب بريف إدلب، والراغبين بالتقدم لامتحانات ...