آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدموا على قـ.تل حارس منشأة في حمص وسرقتها وشرطة منطقة الرستن تكشف الجـ.ريمة وتلقي القبض على اثنين من مرتكبيها.

أقدموا على قـ.تل حارس منشأة في حمص وسرقتها وشرطة منطقة الرستن تكشف الجـ.ريمة وتلقي القبض على اثنين من مرتكبيها.

 

 

ورد إخبار إلى شرطة منطقة الرستن في حمص بوجود جـ.ثة مرمية ضمن منشأة صناعية خاصة وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان وتبين أنها عائدة للمدعو (عمار . خ) الذي يعمل بصفة حارس للمنشأة والوفـ.اة ناجمة عن خنـ.قه بواسطة وشاح وقد تعرضت المنشأة للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.

 

ومن خلال المتابعة والتدقيق مع عمال المنشأة وعددهم حوالي عشرين عامل تم الاشتباه بأحدهم ويدعى (محمد . ب) تولد ٢٠٠٧ وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الاشتراك بحـ.ادثة السرقة والقـ.تل بالاشتراك مع كل المدعو (زكريا . أ) تولد ٢٠٠٧ وشقيقه المتواري، حيث تم إلقاء القبض على (زكريا) واسترداد القسم الأكبر من المسروقات وهي عبارة عن أكبال نحاسية وأدوات كهربائية واسطوانة غاز وسلمت إلى صاحب المنشأة أصولاً.

 

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما والبحث جارٍ عن المتواري المذكور وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية السورية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص اثنان منهم يمتهنان سرقة محتويات غرف المحولات الكهربائية والأكشاك التجارية واثنان آخران يقومان بسرقة الكابلات الكهربائية والخامس مطلوب بعدة إذاعات بحث

    أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الميدان في دمشق بأداء مهامها ليلاً تمكنت من إلقاء القبض على شخصين وعثر بحوزتهما على مقص حديدي ...