آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » أكثر من مئة منتج في بازار الميلاد بفندق فورسيزنز

أكثر من مئة منتج في بازار الميلاد بفندق فورسيزنز

أكثر من مئة منتج في مجال الصناعات الغذائية واليدوية والألبسة وكذلك جمعيات خيرية يشاركون في بازار التسوق الذي يحتضنه فندق فورسيزنز في دمشق بمناسبة أعياد الميلاد.

ويتضمن البازار الذي انطلق أمس الخميس ويستمر حتى يوم غد السبت من الساعة 12 ظهرا وحتى العاشرة مساء تشكيلة واسعة من المنتجات الخاصة بالميلاد وكل ما تحتاجه العائلة من ألبسة ومأكولات وحلويات ومشروبات بهذه المناسبة وكذلك أشغال الكروشيه والصوفيات المتميزة والأحذية وبأسعار مناسبة ومخفضة مقارنة مع الأسواق وفق منظمة البازار نانسي عجلاني.

عجلاني أوضحت في تصريح لـ سانا أنه يجري شهريا تنظيم بازار للتسوق في فندق فورسيزنز بدمشق وفق المناسبة حيث تشكل البازارات فرصة مهمة لتنشيط حركة البيع والشراء نظرا للمنتجات المتميزة المتوافرة فيه والتي تنافس منتجات الأسواق بجودتها وأسعارها إضافة إلى نشر الفرح في الوقت ذاته.

انتصار الخضراوي من جمعية حفظ النعمة مشروع دعم العائلات المنتجة “كفافي” أشارت إلى أن مشاركتهم تتضمن أعمالا يدوية من كروشيه وحقائب وإكسسوار وطبخ بأنواعه ومعجنات ومونة ومربيات وحلويات وشوكولا مبينة أن المشاركة في البازار تعود بالفائدة على السيدات العاملات في هذا المجال ولا سيما اللواتي فقدن أزواجهن وأصبحن معيلات لأسرهن.

محمد خورشيد من شركة لتصنيع الشوكولا أشار إلى أنه يقدم جميع أنواع الشوكولا التي يطلبها الزبائن في مختلف المناسبات بينما اعتبر مهند حجازي الذي يشارك للمرة الثانية في البازار بمنتجات التجميل والمكياجات أن البازار يشكل فرصة لعرض المنتجات وتعريف الزوار بها إضافة إلى رفع مستوى المبيعات للعارضين.

ياسمين حمزات من نادي فتيات فلسطين التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية لفتت إلى أنهن يشاركن بالجلديات والحقائب المطرزة يدويا وكذلك مختلف أنواع الإكسسوارات والشالات التي يتم عرضها للبيع بسعر التكلفة.

الزائران سارة مجذوب وعلي كيكي أعربا عن إعجابهما بالمعروضات التي تضمنها البازار والتشكيلة الواسعة والمتنوعة من المصنوعات والمشغولات اليدوية الخاصة بعيد الميلاد متمنيين أن يعم الفرح سورية بأكملها وتبقى المحبة موجودة بين أبنائها.

هيلانه الهندي ورحاب علي

سيرياهوم نيوز 5 – سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في اليوم العالمي للمتاحف.. متاحف سورية فُجرت وأخرى سُرقت ومئات آلاف القطع فُقدت؟!

وفق سجلات المديرية العامة للآثار والمتاحف، بلغ عدد القطع الأثرية مجهولة المصير في متحف الرقة 5885 قطعة، وفي متحف إدلب 9494، لتُسَجِّل مفقودات متحف تدمر ...