آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » “أوبو Find N3” الهاتف القابل للطي: مواصفاته المميزة!

“أوبو Find N3” الهاتف القابل للطي: مواصفاته المميزة!

أعلنت شركة أوبو، عن إطلاق الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip القابلة للطي في الأسواق العالمية.

مواصفات هاتف أوبو Find N3

ونستعرض في هذا التقرير مواصفات هاتف أوبو Find N3، والذي يقدم إمكانيات تصوير مرتفعة، مع سهولة ومتعة الاستخدام.

ويتميز هاتف OPPO Find N3 بجمال التصميم، حيث يأتي مع شاشتين بحجم مناسب جداً، وهو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير.

ومن خلال كاميرا هاتف Find N3 المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف لمستوى إنتاجية الكومبيوتر.

كما يقدم هاتف أوبو الجديد أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة فائقة في الشحن.

مميزات هاتف أوبو Find N3

وبناء على النسبة الشاشة الذهبية في الهواتف N وN2، فإن Find N3 يأتي بمساحة عرض أكبر من خلال شاشة خارجية 6.3 بوصة، ويبدو بمظهر هاتف ذكي تقليدي في حال طي الشاشتين.

وتعرض كلا الشاشتين أكثر من 425 بيكسل في كل بوصة مع 1440 هرتز، وتقنية تعديل عرض النبضة أو PWM تكون الشاشات مريحة في الاستخدام لفترات طويلة من الوقت.

كما تتيح تكنولوجيا LTPO ومعدل التحديث الذي يبلغ من 1-12 هرتز في هاتف أوبو الجديد تجربة استخدام سلسة وسريعة لجميع التطبيقات والألعاب.

وتصل نسبة سطوع هاتف أوبو Find N3 إلى 2800 شمعة، وحتى عند الاستخدام في الشمس الساطعة مباشرة، مما يسهل رؤية الشاشات بوضوح.

ويتضمن هاتف Find N3 ثلاثة سماعات، مما يوفر صوت ستيريو للقناة اليسرى واليمنى، سواء كان المستخدم يمسك بالهاتف عامودياً أو رأسياً.

كما أن صوت الهاتف أعلى بنسبة 30% بالمقارنة بالنسخة السابقة، مع صوت أغنى وأقوى بنسبة 100%، مع خاصية Spatial Audio في السماعات أو سماعات الأذن.

ويتميز هاتف أوبو القابل للطي الجديد بوجود الجيل الثالث من تقنية Flexion Hinge التي تجعل الهاتف الجديد أرفع وأقل وزناً.

وبالرغم من أن مفصلة الهاتف أصغر من سابقيها، لكنها أكثر متانة وقوة، وتم اختباره على نحو مستقل للقيام بمليون عملية طي من قبل مؤسسة TÜV Rheinland.

وكما أنه يأتي بتصميم رفيع حيث يبلغ سمكه 5.2 مليمتر وهو مفتوح و11.7 مليمتر وهو مغلق، بوزن 239 غرام، ومن السهل للغاية استخدامه وحمله باليد واستخدامه بسلاسة مع أعلى مستويات الأداء.

أوبو تتحدى سامسونج بهاتف قابل للطي.. أبرز المواصفات

كاميرا هاتف Find N3

وحول كاميرا هاتف Find N3 فهو يأتي ثلاثة كاميرات، تقدم ثلاثة أطوال بؤرية، وهم 14 و24 و70 مليمتر.

وتأتي الكاميرا الأولى بحجم 48 ميغا بكسل، أما الثانية فهي كاميرا “تيلي فوتو” بدقة تبلغ 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة تبلغ f/2.6، والثالثة كاميرا البورترية.

 ويستخدم الهاتف نظام أندرويد مع ColorOS 13.2، وتوفر الشركة له أربعة أعوام من تحديثات البرمجيات وخمسة أعوام من التحديثات الأمنية.

 ويمكن هاتف أوبو الجديد المستخدمين من استخدام ثلاثة تطبيقات معاً في نفس الوقت، حيث يظهر تطبيقان معاً على الشاشة جنباً إلى جنب، والثالث خارج الشاشة، ويُمكن للمستخدم الضغط على التطبيق الموجود خارج الشاشة ليستطيع من رؤيته واستخدامه.

والهاتف مزود بالجيل الجديد من Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform، مما يوفر أداء مُحسن بنسبة 35% وكفاءة أعلى بنسبة 40% بالمقارنة بالجيل السابق من مجموعة الشرائح.

ويأتي بذاكرة تخزين UFS 4.0 بحجم 512 غيغابايت مع 16 غيغا رام، لتقديم تجربة ألعاب مميزة مع تعدد المهام التي يُمكن القيام بها في نفس الوقت. حيث يمكنه تشغيل 40 تطبيق في نفس الوقت بفضل Dynamic Computing Engine.

ويأتي الهاتف مع بطارية من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 بحجم 4800 مللي أمبير مما يضمن استمرار الهاتف في العمل لمدة طويلة.

ويدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، حيث يُمكن الوصول لشحن يصل إلى 80% من سعة البطارية في فترة لا تتجاوز 30 دقيقة، وشحن يبلغ 100% في 42 دقيقة فقط.

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسي يستعد لتحقيق “حلم الطفولة” بالسفر إلى الفضاء لبضع دقائق

وصل إلى تكساس، تفحّص بزة الطيران الخاصة به، وبات مستعدّاً لتحقيق “حلم طفولته”… من المرتقب أن ينطلق رجل الأعمال الفرنسي سيلفان شيرون (52 عاما) الأحد ...