آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » إعلان نتائج إنتخابات غرفة تجارة دمشق..فوز العديد من الأسماء الجديدة

إعلان نتائج إنتخابات غرفة تجارة دمشق..فوز العديد من الأسماء الجديدة

دمشق- خاص
أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق أسماء الفائزين بعضوية مجلس الإدارة وضمت العديد من الأسماء الجديدة وسجل قطاع النسيج حضوراً بنسبة الثلث من إجمالي الناجحين.
وزاد عدد من يحق لهم التصويت عن 1500 ناخب، وقد أدلوا بأصولتهم يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.، ليتم بعدها فرز الأصوات بطريقة الكترونية وعبر موقع الكتروني وشاشات عرض لمتابعة العملية بشفافية.
عضو مجلس الشعب وأحد أبرز تجار دمشق بلال نعال هنأ التجار الناجحين في غرفة تجارة دمشق وتمنى لهم النجاح في تحمل مسؤولياتهم في تمثيل تجار دمشق  والعمل على تحقيق مصالحهم وقبل ذلك تحقيق مصلحة الوطن، والعمل على زيادة الالق إلى التجارة الدمشقية التي كانت عبر التاريخ من أهم الحركات التجارية في العالم. وأشار نعال إلى الدور الكبير الملقى على عاتق التجار في هذه المرحلة، وأبدى ثقته بقدرة التجار الناجحين على تحقيق الكثير في خدمة العملية الاقتصادية في البلاد.
بدورهم أعضاء المجلس الذين انتهت ولايتهم ولم يترشحوا، قدموا التهنئة للفائزين الجدد، وكتب عمار بردان النائب السابق لرئيس غرفة تجارة دمشق 🙁 مبروك لجميع الفائزين وأسأل الله أن يعينكم على حمل هذه الأمانة في هذه المرحلة الصعبة. ونحن مستعدين أن نكون عند طلبكم وقت الحاجة)
كما بارك الصناعي بهاء الدين حسن للفائزين وكتب:( باسم كل الأسرة التجارية الكريمة يسعدنا ان نبارك
للأخوة الأعزاء اللذين اكرمهم الله بثقتكم الغالية الفوز بعضوية مجلس ادارة غرفة دمشق لحمل الأمانة وبذل الجهود الكبيرة لتحقيق المصالح التجارية وتعديل ماأمكن من القرارات التي الحقت اضراراً بمصالحنا وانعكست على المصلحة العامة ونؤكد على استمرارية الغرفة بالريادة والمشاركة الجادة والحقيقية بصنع القرار الاقتصادي وبالتعاون معكم يداً بيد مع اخوتنا اعضاء الغرفة نحقق المصلحة العامة ان شاء الله)
وفيما بلي أسماء الناجحين
عبد الله نصر
وسيم قطان
محمد خطاب
محمد حلاق
مازن حسن
زهير داوود
ياسر اكريم
محي الدين عرب الحلبي
عماد قباني
محمد ابو الهدى اللحام
محمد سامر قطب
زاهر شرباتي.
(سيرياهوم نيوز9-10-2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصناعة يطلع على واقع العمل والإنتاج في حماة

اطلع وزير الصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار اليوم على واقع العمل والإنتاج في معمل أحذية مصياف وشركة زيوت حماة وعدد من الشركات الخاصة لإنتاج الزيوت النباتية ...