آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » إنتر ميامي سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ قرار بشأن جاهزية ميسي لنهائي الكأس

إنتر ميامي سينتظر حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ قرار بشأن جاهزية ميسي لنهائي الكأس

قال جيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي إن فريقه سينتظر حتى “اللحظة الأخيرة” لمعرفة ما إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات جاهزا لخوض نهائي كأس أمريكا لكرة القدم غدا الأربعاء أمام هيوستون دينامو.

وتم استبدال ميسي في مباراة إنتر بدوري المحترفين أمام تورونتو قبل الاستراحة بسبب إصابة غير محددة وغاب عن مباراة يوم الأحد الماضي أمام غريمه أورلاندو سيتي.

وهناك شكوك حول مشاركة قائد الأرجنتين في نهائي كأس أمريكا حيث يسعى فريقه إلى إحراز لقبه الثاني بعد فوزه بلقب كأس الدوري الأمريكي-المكسيكي الشهر الماضي.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “سننتظر ليو حتى الغد. حتى اللحظة الأخيرة.

“سأجلس معه لتقييم حالته. ربما نتوصل إلى اتفاق غدا.

“هناك ثلاثة أطراف هنا، اللاعب والنهائي ثم ما يأتي بعد ذلك. علينا أن نحاول اتخاذ القرار. هناك دائما مخاطر. لكن علينا تقليلها”.

وسجل ميسي، الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، 11 هدفا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 12 مباراة مع إنتر ميامي منذ وصوله من باريس سان جيرمان في يوليو تموز.

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب وقال مارتينو إنه لم يكن ليخاطر بالدفع باللاعب البالغ من العمر 36 عاما إذا لم تكن المباراة نهائي الكأس.

وقال المدرب الأرجنتيني “إنها 90 أو 120 دقيقة تقف بينك وبين اللقب.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...