آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » ابو سعدى يقدم واجب العزاء بالشهيد عماد التيناوي امين شعبة الحزب في مدينة الزبداني

ابو سعدى يقدم واجب العزاء بالشهيد عماد التيناوي امين شعبة الحزب في مدينة الزبداني

 

قدم محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم واجب العزاء لذوي الشهيد الرفيق عماد التيناوي أمين شعبة الحزب في الزبداني وللرفيق امين فرع الحزب المهندس رضون مصطفى وللرفاق في قيادة فرع الحزب وشعبة الحزب بالزبداني.

وخلال تسليمه لذوي الشهيد علم الجمهوية العربية السورية وعلم البعث جدد السيد المحافظ تعزيته للعائلة الكريمة الشهيد عماد مؤكداً انه كان من الشخصيات الوطنية النشيطة وترك اثراً طيباً في نفوس رفاقه واهله في مدينة الزبداني ومحافظة ريف دمشق من خلال اعماله ونشاطه الوطني المميز، وختم المحافظ كلمته بالتأكيد على الثقة التامة بتحقيق الانتصار الكامل في ظل قيادة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد.

من جهته بارك الرفيق أمين الفرع للشهيد ولاهله هذه المنزلة والمكانة بنيل شرف الشهادة والذي نالها في سبيل وطنه وقضيته، ونقل الرفيق مصطفى تعازي القيادة المركزية للحزب والرفيق الامين العام المساعد لذوي الشهيد مؤكداً اننا كلنا مشاريع شهادة في سبيل وطننا الغالي.

قدم واجب العزاء مع السيد المحافظ عدداً من أعضاء مجلس الشعب ورئيس غرفة تجارة ريف دمشق والمكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق ورؤساء المجالس المحلية في منطقة الزبداني.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يجوز أن تكون الحدائق العامة مسكنهم وملاذهم !!!؟

  ختام علي كبار السن هم من تقدم بهم العمر فهم أجدادنا وآباؤنا ولهم علينا الحق في حمايتهم ورعايتهم لذا علينا أن نخدمهم وننال البركة ...