آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » احتفال مركزي لمنظمة طلائع البعث في طرطوس بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لتأسيسها.

احتفال مركزي لمنظمة طلائع البعث في طرطوس بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لتأسيسها.

 

متابعة:هيثم يحيى محمد

 

أقامت منظمة طلائع البعث مساء امس على مدرج مركز ثقافي طرطوس وعلى الكورنيش البحري احتفالاً مركزياً بمناسبة عيد الطلائع، الذي يصادف الخامس عشر من آب كل عام ، بمشاركة ٣٥٠ طليعياً وطليعية من كل المحافظات

عضو القيادة المركزية رئيس مكتب التربية والطلائع ياسر الشوفي الذي حضر الاحتفال نقل للجميع تحية ومحبة الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية راعي الطلائع واثنى على اقامة الاحتفال بعيد الطلائع في محافظة طرطوس التي احتضن أهلها كل أبناء الوطن، مؤكداً انها عاصمة المجد والشهداء وحاضنة العلم والمعرفة والثقافة،

ولفت عضو القيادة المركزية الى أن إقامة هذا الاحتفال بمناسبة عيد الطفولة يكرس دور منظمة الطلائع في رعاية الجيل، والمساهمة في بناء مستقبل سورية المشرق، مضيفًا أن هذه المنظمة أهداها القائد المؤسس حافظ الأسد لأطفال سورية.

وأشار الشوفي إلى أن المنظمة عملت لإعداد جيل وطني سليم متمسك بالقيم الوطنية والقومية، ولتطوير عملها بهدف بناء جيل قادر على صنع مستقبل مشرق، ومتابعة نهج القائد المؤسس وتطلعات وتوجيهات الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية.

بدوره رئيس المنظمة الدكتور عزت عربي كاتبي أشار إلى دور منظمة طلائع البعث في مجال رعاية الطفولة وتجربتها على مدى ٤٧ عاماً من تأسيسها مؤكداً ان ماأرساه القائد المؤسس حافظ الأسد من دعائم لها، استمر بتصاعد كبير لأنشطتها وبرامجها في ظل رعاية قائد الوطن الدكتور بشار الأسد.

 

وتضمن الاحتفال تقديم فيلم وثائقي بعنوان ” الزيارة الخالدة ” وباقة من الفقرات الفنية والتراثية والفلكلورية والفنون الشعبية، وكذلك فقرات رياضية قدمها الطلائعيون من جميع فروع الطلائع بالمحافظات، واختتم الحفل ببرقية ولاء ووفاء للسيد الرئيس بشار الأسد.

حضر الاحتفالية أمين فرع طرطوس للحزب محمد حبيب حسين و المحافظ عبد الحليم خليل وعضو قيادة فرع الحزب رئيس المكتب المختص و أعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء قيادة منظمة الطلائع وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية ومدير التربية وعدد من المديرين وقيادة فرع طلائع طرطوس ورؤساء النقابات والمنظمات.

 

(سيرياهوم نيوز1-المكتب اﻻعلامي 18-8-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...