الرئيسية » حول العالم » الاتحاد العام لنقابات العمال يتابع أعمال دورته الثانية بحضور المهندس عرنوس وعدد من الوزراء

الاتحاد العام لنقابات العمال يتابع أعمال دورته الثانية بحضور المهندس عرنوس وعدد من الوزراء

أعرب وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس اليوم عن قلق بلاده إزاء الدور السلبي للنظام التركي في سورية واصفاً إياها بـ “وكالة سفر للإرهابيين”.

ونقل موقع روسيا اليوم عن ديندياس قوله في مؤتمر صحفي عقب محادثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في أثينا “للأسف هناك قاسم مشترك في كل المجالات يتمثل في العامل التركي المزعزع للاستقرار” مضيفاً إن “تركيا تقوم بدور سلبي في سورية وتقوض النجاحات التي تم التوصل إليها حيث تحولت إلى وكالة سفر للمسلحين الذين يجري إرسالهم إلى جبهات مختلفة”.

من جانبه شدد لافروف على أن مواقف روسيا وتركيا من قضايا مختلفة ليست دائماً متطابقة مشيراً إلى أن موسكو مصممة على مواصلة التعاون مع أنقرة لتسوية الأزمات وحل الخلافات في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

وكان موقع غريك سيتي تايمز اليوناني كشف أول أمس أن النظام التركي يستعد لإرسال مرتزقته الإرهابيين من إدلب إلى الحدود مع اليونان في ظل تنامي التوتر بين أنقرة وأثينا.

 

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد سحب سفيره.. الرئيس الكولومبيّ يُهدِّد بقطع العلاقات بإسرائيل لرفضها وقف النار.. أوغلو لأردوغان: لماذا شحنات البترول مستمرّة من تركيّا لإسرائيل ووقود الطيران الإسرائيليّ يُرسَل من طرفنا؟ إيطاليا ترفض بيع الأسلحة للكيان

في الوقت الذي تتعرّض فيه دولة الاحتلال لضغوطٍ عالميّةٍ وتُهديداتٍ بالعزل الدوليّ لجرائمها في قطاع غزّة، فموقف العديد من الأنظمة العربيّة والإسلاميّة لم يرتقِ إلى ...