آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » التجاري السوري.. خطوات جادة لتحسين واقع الخدمات في فرع درعا

التجاري السوري.. خطوات جادة لتحسين واقع الخدمات في فرع درعا

وضعت إدارة المصرف التجاري السوري حلولا لتحسين واقع خدمات فرعها بدرعا من خلال تامين آلات سحب صغيرة وعدادات للنقود وافتتاح كوة في المجمع الحكومي لاستلام الإيداعات لصالح التجنيد والهجرة والجوازات.

معاون مدير عام المصرف التجاري السوري ماهر الزعبي قال في تصريح لـ سانا خلال زيارته لمحافظة درعا اليوم: إن الإدارة العامة تعمل على تحسين جودة الخدمات في فرع درعا من خلال تزويده ببعض التجهيزات الضرورية وتجاوز صعوبات نقص الكوادر مع الاستعداد لتدريب كوادر جديدة على آلية العمل بما يعوض النقص الحاصل.

وأضاف: إن الأيام القليلة القادمة ستشهد كإجراء إسعافي تزويد الفرع بآلتي سحب مباشر “بي او اس” تغنيان عن الصراف الآلي في حال الخلل وعدادة نقود إضافية مع مساع لافتتاح كوة في المجمع الحكومي لاستيعاب الحركة النقدية واستقبال الأموال لصالح التجنيد والهجرة والجوازات بما يخفف أعباء الانتقال على المواطنين وبنفس الوقت تخفيف بعض أعباء العمل عن فرع المصرف.

وبين الزعبي أن عملية إعادة تأهيل المقر القديم للفرع ستتم في الأشهر القليلة القادمة على أن ينتقل العمل لمقر الفرع الأساسي وسط درعا المحطة بداية العام القادم مبيناً أن لدى الفرع طموحاً لافتتاح مكتب إضافي للمصرف التجاري السوري في المجمع الحكومي بدرعا.

من جهتها بينت مديرة فرع المصرف بدرعا أمل مسلماني أن حجم عمل الفرع كبير في مجال الإيداع والسحوبات ويبذل عاملو الفرع جهوداً كبيرة في سبيل تقديم الخدمة للمواطنين مشيرة إلى وجود صعوبات أبرزها نقص الكوادر المؤهلة وضغط العمل الكبير لصالح الجهات العامة كالمحروقات والمخابز والحبوب والتجنيد والهجرة والجوازات وغيرها.

وتحدث عدد من المواطنين ومنهم سالم الحسن من نوى عن ضرورة رفد المصرف بالعمالة الكافية لإنجاز المعاملات والخدمات بالسرعة المطلوبة ومعالجة الأعطال المتكررة في عمل الصراف وتفعيل خدمة قبض الرواتب التقاعدية ضمن كوات البريد المنتشرة على نطاق واسع.

سيرياهوم نيوز 1 _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصناعيون يطالبون الحكومة بأن تكون منصفة وتعيد الدعم للصناعة … المصري : زيادة تكاليف الكهرباء عن السعر العالمي يجب أن تتحملها الحكومة!

هناء غانم   يبدو أن الصناعيين لن يتراجعوا عن مطالبهم المتعلقة برفع أسعار الكهرباء رغم أن اجتماع اللجنة الاقتصادية الذي دار مؤخراً بين الجهات المعنية ...