آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » التقوا المحافظ وامين فرع طرطوس للحزب مخاتير و وفعاليات أهلية من عكار في زيارة شكر و امتنان لسورية قيادةً و شعباً.

التقوا المحافظ وامين فرع طرطوس للحزب مخاتير و وفعاليات أهلية من عكار في زيارة شكر و امتنان لسورية قيادةً و شعباً.

متابعة :هيثم يحيى محمد

زار وفد من عكار في لبنان محافظة طرطوس اليوم ضمّ عددا من المخاتير والفعاليات الأهلية والاجتماعية حيث كان في استقباله محافظ طرطوس عبد الحليم خليل وأمين فرع حزب البعث محمد حسين وخلال اللقاء أعرب الوفد عن شكره وامتنانه وقالوا أن كلماتهم تقف عاجزة عن وصف ما قدمته سورية قيادةً وشعباً لضحايا المركب اللبناني الغارق والمتمثل بإهتمام المحافظ ومتابعته وما قدمته الكوادر الصحية وعناصر وفرق الإنقاذ على اختلافها وأهلنا في جزيرة أرواد، الذين سطروا حكاية مروءة ونخوة وهذا ليس بغريب عن الشعب السوري. كما توجهوا بالشكر للسيد الرئيس بشار الأسد والحكومة السورية والشعب السوري عامة و أهل طرطوس وأرواد خاصة. المحافظ قال إننا قمنا بالواجب الإنساني و الأخلاقي والعادات التي تربينا عليها اتجاه إخوتنا ونفذنا توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد..وقال أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي: إن سورية ولبنان شعب واحد في بلدين كما قال القائد المؤسس حافظ الأسد ونحن إذ نكون بجانب إخوتنا اللبنانيين في النوائب وغيرها فإننا نسير على نهج ومدرسة القائد المؤسس والرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الاسد و عملنا بعاداتنا و أصالتنا.

(سيرياهوم نيوز6-الوطن اون لاين28-9-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سورية تؤكد دعمها لمبدأ “صين واحدة” وتدين التدخل الخارجي في شؤون بكين الداخلية

  أكدت سورية دعمها وتمسكها بمبدأ “صين واحدة” ممثلة بحكومة جمهورية الصين الشعبية، معربة عن إدانتها للتدخل الخارجي في شؤون بكين الداخلية.   وقالت وزارة ...