آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الحامد يشدّد على تطبيق الاجراءات المتعلقة بضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية”

الحامد يشدّد على تطبيق الاجراءات المتعلقة بضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية”

عقد السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً اليوم لاستعراض الإجراءات المتخذة لضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية” التي أقرّتها رئاسة مجلس الوزراء بناءً على توصية لجنة الخدمات والبنى التحتية .

وخلال الاجتماع الذي ضمّ المعنيين من المحافظة ونقيب المهندسين ونقيب المقاولين بطرطوس ومديرية الخدمات الفنية ومجلس مدينة طرطوس أكّد المحافظ على التشدد بتطبيق الآلية بكافة تفاصيلها وتحمّل الجهات المعنية للمسؤوليات المناطة بها كلّ فيما يخصه ومتابعة التنفيذ على أرض الواقع بما يحقق ويضمن السلامة العامة وحماية المواطنين .
وكانت المحافظة قد عممت الآلية على الوحدات الإدارية ومديرية الخدمات الفنية والجهات المعنية بإشادة الأبنية، بدءاً من مرحلة الدراسة والتصميم والتدقيق مروراً بمرحلة الترخيص وانتهاءً بمرحلة التنفيذ.

 

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...